logo
زوج قتيلة المرج للنيابة: "لو علمت بالعلاقة المحرمة لشربت من دمها"

زوج قتيلة المرج للنيابة: "لو علمت بالعلاقة المحرمة لشربت من دمها"

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد رئيس النيابة، التصريح بدفن جثمان شخص وعشيقته لقى مصرعهما أثناء ممارستهما الرزيلة داخل شقة بمنطقة المرج.

وقال زوج المتوفية أمام أحمد رضا وكيل النيابة، إنه فى الفترة الأخيرة عثر على زوجته وهى تتحدث مع شخص على موقع التواصل الاجتماعى ، فقام بنهرها وطلب منها إغلاق الفيس وعدم التحدث عليه مرة أخرى، فقامت زوجته بالاتصال بشقيقها لتهدئة الموقف.

وأضاف الزوج، بعد وقوع المشادة بيننا تدخل شقيقها وأخبرني أن الشخص الذى تتحدث معه على الفيس "أحد أقاربه" وانه بمثابة شقيقها الصغير، وبعدها لم تمر 6 ايام وتغيبت عن المنزل ، حتى تلقيت اتصالا من رجال المباحث يفيد بالعثور على جسدها ملقاة داخل غرفة نوم بالمرج.

وتابع زوج المتوفيه: "انه لو كان يعلم بوجود علاقة غير شرعية بين زوجته والمتوفي لشرب من دمائهم"، مضيفا: "حسبي الله ونعم الوكيل فى زوجتى بعد أن القت شرفها فى الوحل وتخلت عنه بكل سهولة ونسيت انه يوجد حساب وعقاب والزانى ملعون".

واستمع أحمد رضا الى اقوال، أحد اهالى العقار الذى أكد أن المتوفين قاموا باستئجار شقة قانون جديد لمدة عامين، وفى تلك الفترة اتخذ المتوفين الشقة مئوى لهم لمارسة الرذيلة، وتبين ان المتوفية كانت تأتى كل يوم لعشيقها فى تمام الساعة السابعة ليلًا ليقضى سهرة حمراء بينهم يتبادلو خلالها الافعال الجنسية، وعند سؤالها عن هويتها كانت تخبرهم بأنها خالته.

وقال شقيق المتوفية فى تحقيقات النيابة، إن شقيقتة متغيبة من المنزل منذ 6 ايام وأنه كانت يوجد علاقة بين شقيقته والمتوفى من صغرهم علاقة أخوية لأن المتوفى كان يقطن بجوارنا فى منطقة العباسية، ولكن لم يكن يدري أنها سوف تتطور إلى علاقة محرمة. 

وكشفت تحقيقات أحمد رضا وكيل النيابة، أن ربة المنزل المتوفية متغيبة عن منزل أسرتها منذ 6 ايام، وتم التوصل الى أهليتها والتعرف على هويتها، وأن المتوفى غير متزوج ويقطن بالمنطقة منذ أعوام، وطلب منها ممارسة الرذيلة، وبعدها اعتاد المتوفيان ممارسة الرذيلة معا.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة إخطارا من الضابط عبد الرحمن تحسين بقسم المرج، العثور على جثة ربة منزل وشخص ملقاة داخل غرفة سكن بمنطقة المرج، وتبين انه لا يوجد شبه جنائية فى الواقعة، وان المتوفين قاما بإشعال قطع فحم بلدى اثناء ممارسة الرذيلة مما أدى الى انقطاع الاكسجين بالغرفة جاء على ذلك مصرعهما.

صدى البلد

إقرأ أيضاً