logo
مواقف محرجة لرؤساء العالم مع الأفلام الإباحية..

مواقف محرجة لرؤساء العالم مع الأفلام الإباحية..

تلجأ العديد من دول العالم لسن القوانين وزيادة التشريعات في محاولة لمنع انتشار الأفلام الإباحية، وصلت في بعضهم إلى حد إعدام المشاركين فيها، ولكن تشاء الصدفة و تكشف علاقة رؤساء دولة كبرى بذلك المجال المشبوه.

الرئيس البوليفي
تعرّض الرئيس البوليفي "ايفو موراليس" لموقف حرج جدًّا عندما صدرت أصوات غريبة من هاتفه، خلال تواجده في المحكمة لتكشف بأنه كان مشغولًا بمشاهدة أفلام اباحية، وحاول الرئيس جاهدًا إطفاء الهاتف، لكنه سقط من يده على الأرض، ما أثار ضحك الحاضرين قبل أن يقفز مساعده من مقعده ويلتقط الهاتف ويناوله إياه.
وأظهر فيلم قصير تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، أن الأصوات الصادرة من الهاتف استمرت قبل أن ينجح الرئيس _ البالغ من العمر 57 عامًا_ في النهاية بإغلاقه.

فيلم "ترامب" الإباحي
في الوقت الذي كان يحاول فيه الرئيس الأمريكي الجديد تحسين صورته للفوز في الانتخابات الأمريكية، وجد دونالد ترامب، نفسه في قلب زوبعة إعلامية، بعدما اتهمته ملكة جمال سابقة، بالمشاركة في فيلم إباحي.
وبعدما انتقد ترامب، ملكة الجمال السابقة، أليشا مشادو، واصفًا إياها بالمقززة على إثر هجومها عليه، واتهامها له بالإساءة إليها، ولكن لسوء حظه، نشر موقع "نيوز فيد" الأمريكي، مقطعًا مقتطفًا من فيلم إباحي، في أكتوبر الماضي، يكشف مشاركة الرئيس الأمريكي في تمثيله.

أوباما يتصفح المواقع
كما لاحق المجال المشبوه الرئيس الأمريكي المنتهية صلاحيته "باراك أوباما"، ففي نوفمبر 2013 نشرت مجلة: "سلات" الأمريكية تقريرًا حول متابعة أوباما لحسابات عدد من الفنانات الإباحية على المواقع الإلكترونية ومن بينهم "نيكي بينز" الكندية أوكرانية الأصل، والتي شاركت في ما يزيد عن 100 فيلم للكبار فقط، والممثلة سورية الأصل "سولون سلايت"، ويمضي الرئيس الأمريكي تقريبًا 3 ساعات يوميًا في تصفح تلك المواقع، فيما رفض البيت الأبيض التعليق على ذلك التقرير.

كيم جونج
رغم أنه اعتاد على إعدام كل من اتهم بإنتاج أعمال إباحية، وعلى رأسهم صديق مقرب له و10 فنانين، شاركوا في إنتاج أعمال إباحية، إلا أن تاريخ رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون فضحه.
وتداولت المواقع الإخبارية المحلية والعالمية سيرته الذاتية التي تؤكد أن لـ"جونج" تاريخ في ذلك العمل المشبوه، فقد فصل فيما قبل من المدرسة عدة أيام بعد ضبط مجلة إباحية بحوزته داخل حقيبة المدرسية، وهو ما وضعه في موقف محرج.

فيتو