logo
مصري فقد بعد الضرب 4000 دينار و3 جوازات سفر

مصري فقد بعد الضرب 4000 دينار و3 جوازات سفر

ضرب مصري كفاً بكف عندما طارت بالقوة من يده حقيبة تخص الشركة التي يعمل فيها وفي داخلها ثلاثة جوازات سفر وأربعة آلاف دينار، وسجل قضية بالواقعة في مخفر منطقة النقرة.

وحسب مصدر أمني فإن «المجني عليه قصد مخفر منطقة النقرة وأبلغ بأنه وأثناء توجهه الى مسكنه استوقفه شخصان قاما بالاعتداء عليه ضرباً وسلبا منه حقيبة تحتوي على مبلغ 4 آلاف دينار كانت في عهدته و3 جوازات سفر تخص عمال الشركة التي يعمل بها».

وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن سجلوا قضية سلب بالقوة وأحالوها الى رجال المباحث للبحث والتحري عن المتهمين تمهيداً لضبطهما وإحضارهما على ذمتها لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».
 

... وآخر نصب على بلدياته بصفقة حديد

| كتب عزيز أحمد |

باع مصري الوهم لأحد أبناء جاليته، بعدما أوهمه بصفقة حديد واستولى على مبلغ 3400 دينار وتوارى عن الأنظار.

المصري المجني عليه، قصد مخفر منطقة خيطان وقدم بلاغاً أفاد فيه أن أحد أبناء جاليته أوهمه بالمشاركة معه في صفقة حديد واستولى على مبلغ 3400 دينار وتوارى عن الأنظار، وعندما توجه إلى مسكنه للاستفسار عن الصفقة قال له (مالك حاجة عندي)، وقام بطرده الى الشارع.

وأفاد مصدر أمني بأن «المجني عليه زوّد ببيانات بلدياته النصاب وسجل بحقه قضية نصب واحتيال، وجارٍ ضبطه على ذمتها للتحقيق معه في الاتهام الموجه إليه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

الراي

إقرأ أيضاً