logo
تخيل.. سكان العالم شاهدوا 92 مليار مقطع إباحى خلال 2016

تخيل.. سكان العالم شاهدوا 92 مليار مقطع إباحى خلال 2016

كشفت إحصائيات حديثة أصدرها أحد المواقع الإباحية عن مستخدميه فى عام 2016 أن سكان العالم شاهدوا نحو 92 مليار فيديو على هذا الموقع على مدار العام.

وأظهر التحليل أن "هارلى كوين" هى شخصية الفيلم الأكثر بحثا على الموقع، بينما تصدرت "كيم كاردشيان" قائمة المشاهير الأكثر شعبية وبحثا على الموقع، تليها شقيقتها "كايلى جينر" فى المرتبة الثانية، بينما جاءت أنجيليا جولى فى المركز الثالث ثم بيونسيه فى المركز الخامس.

معدل الزيارات بالولايات المتحدة

معدل الزيارات بالولايات المتحدة

 

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تم الكشف عن البلدان التى لديها أكبر عدد من الزوار للموقع الاباحى، إذ تصدرت الولايات المتحدة القائمة، تليها بريطانيا ثم كندا والهند واليابان، أما عند حساب عدد الزوار مقارنة بعدد السكان ومعدل فتح الصفحات للشخص الواحد، فجاءت الولايات المتحدة أيضا فى المركز الأول تليها أيسلندا والمملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا.

وبحث الفريق أيضا عن تأثير أحداث معينة على حركة المرور للموقع، بما فى ذلك الألعاب الأولمبية، دورى البيسبول، والعواصف والانتخابات الرئاسية.

وتوصل فريق الموقع أن Lesbian هو المصطلح الأكثر بحثا فى العالم للسنة الثانية على التوالى، بينما دخل overwatched القائمة لهذا العام وجاء فى المركز الـ11، إشارة إلى لعبة فيديو صدرت هذا العام والتى تعرف بشخصياتها الجنسية التى كانت بمثابة إلهام لظهور عدد من الفيديوهات الجنسية.

الكلمات الأكثر بحثا

الكلمات الأكثر بحثا

وكانت الدول الثلاث الأولى من حيث نسبة الزيارة من قبل النساء هى جامايكا (46 فى المائة)، وميكرونيزيا (42 فى المائة) وجزر البهاما (42 فى المائة)، بينما تصدرت كل من ميسيسيبى وألاباما وأركنساس قائمة الولايات الامريكية الأكثر قضاءً للوقت على الموقع.

بينما جاءت كل من أوريجون، ويوتا وكنساس ضمن الولايات التى تقضى وقتا أقل فى تصفح الموقع، ومثل العام الماضى.

اليوم السابع

إقرأ أيضاً