logo
بالفيديو .. «مخدرات حلال» تحمل تأثير الحشيش وتركيز المنشطات

بالفيديو .. «مخدرات حلال» تحمل تأثير الحشيش وتركيز المنشطات

"الحشيش.. الكوكايين.. الخمور.. الهيروين" هي أشهر الكلمات التي ترد إلى ذهنك ما إن تلفظ كلمة "مخدرات" أمامك، وهي إما محرمة في الدين أو ممنوع تداولها في معظم دول العالم.. ولم يرد إلى ذهن العامة أن هناك أشياء أخرى قد تعطي للإنسان نفس شعور المكيفات بطريقة محللة ومشروعة لا يمنعها القانون ولا تحرمها الأديان.

عادة ما يلجأ المرء إلى تعاطي المخدرات هروبًا من حياته ومشكلاتها، وحبًا في التنعم ببعض الانفصال عن التفكير والاسترخاء، وبعض الناس يلجأ إلى أنواع معينة من المخدرات التي تمنح الجسد طاقة مفرطة يستطيع من خلالها إنجاز مهامه بشكل أسرع وتركيز أكبر مهما كان قدر الضغط الممارس عليه.. فهل جربت المخدرات الرقمية !.

"المخدرات الرقمية" هو نوع جديد من المكيفات المشروعة من خلال الموسيقى، فمثلما يتم استخدام النغمات للعلاج والتنويم، تم التوصل إلى طريقة يمكن استخدامها كمخدرات مكيفة، تعطي للإنسان نفس شعور تعاطي المكيفات بالطريقة التي يحبها، بشكل أقل ضررًا.. وأول سؤال قد يتبادر إلى الذهن هو ماهية عمل تلك المخدرات.

تتمثل طريقة عمل المخدرات الرقمية من خلال أصوات ونغمات معينة يمكنها التأثير على موجات المخ لتحمله إلى حالة بديلة ومختلفة عن الوعي، مشابهة لتأثير تعاطي المخدرات والدخول في حالة عميقة من التأمل.. وتعمل تلك الحالة عن تشغيل نغمتين بينهم اختلاف بسيط في التردد في كلا الأذنين عن طريق سماعة الرأس.

فيتو