logo
غادة عبدالرازق وأزواجها الخمسة.. تزوجت من 5 رجال وحصلت على لقب مطلقة 9 مرات

غادة عبدالرازق وأزواجها الخمسة.. تزوجت من 5 رجال وحصلت على لقب مطلقة 9 مرات

تثير النجمة غادة عبدالرازق الجدل دائمًا ليس بسبب صورها الجريئة فقط او اعمالها الفنية ولكن بسبب علاقاتها العاطفية وزيجاتها الكثيرة أيضا. 

"غادة" التي لا تفرض حالة من الخصوصية على حياتها العائلية بل تشارك جمهورها معظم تفاصيل حياتها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أعلنت مؤخرًا عن استعدادها للزواج من رجل أعمال مصري ولم تعلن عن اسمه، لتنفي بهذه الطريقة ما يتردد دائمًا حول زواجها سرًا من المنتج الفني محمد بندق.

"صدى البلد" يرصد في التقرير التالي عدد زيجات غادة عبدالرازق وتفاصيلها.

* في الوقت الذي ترفض به النجمات الزواج في سن مبكرة من أجل التركيز بالفن، قررت غادة عبد الرازق الزواج وعمرها 17 عامًا من رجل اعمال سعودي يدعى عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ولكنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لعشر سنوات.

* "غادة" لم تحزن كثيرًا على فشل هذه الزيجة بل تزوجت بعد فترة قصيرة من رجل أعمال من بورسعيد إلا انفصلت عنه سريعًا وأكدت في مقابلة تلفزيونية ان فارق السن الكبير بينهما كان سبب الطلاق.

* من الزيجات السريعة لغادة عبد الرازق زواجها الثالث من حلمي سرحان حيث تزوجت منه بشكل مفاجئ وتم الطلاق بينهما بشكل سريع ومفاجئ لتحصل على لقب مطلقة للمرة الثالثة.

* زواج غادة من المنتج وليد التابعي يعد من أكثر الزيجات التي أثارت الجدل في حياة هذه الفنانة، حيث انفصلت بشكل رسمي عنه في بداية زواجهما مرتين، ولكن نجح اصدقاؤهما المقربون في الصلح بينهما، وعندما عادت له تم القبض عليه بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لتحصل على الطلاق منه للمرة الثالثة لتحصل على لقب مطلقة للمرة السادسة.

* فشل اربع زيجات لغادة عبد الرازق لم يصبها بالعقدة بل بالعكس فاجأت جمهورها بعد فترة بالزواج من محمد فودة والتي كانت لا تترك فرصة إلا وتحدثت من خلالها عن حبها الشديد له لكنه طلقها ثلاث مرات وبعد أيام من الانفصال الثالث تم القبض عليه بقضية رشوة وزير الزراعة وهي القضية التي اثارت الراي العام.

صدى البلد

إقرأ أيضاً