logo
أحمد ناجي : أشعر بسعادة لوجود ثلاثة من الحراس على أعلى مستوى وفي أفضل حالة

أحمد ناجي : أشعر بسعادة لوجود ثلاثة من الحراس على أعلى مستوى وفي أفضل حالة

  صرح أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر بأن رونالدو يستحق لقب أفضل لاعب لتفوقه على ميسي الموسم الحالي .

وأكد أحمد ناجى فى تصريح للصحفيين أن معسكر المنتخب حقق الهدف الموضوع والإعداد يسير بشكل جيد والفوز على تونس سيعطى دفعة معنوية فى غاية الاهمية قبل بطولة إفريقيا .والجهازالفنى نجح في تثبيت التشكيل والطريقة التي نلعب بها ..وسنسافر إلى الجابون لننافس على البطولة

وأضاف أشعر بسعادة لوجود ثلاثة من الحراس على أعلى مستوى وفي أفضل حالة .. ووصلنا إل هذا المستوى نتيجة لجهود الجهاز على مدى أكثر من 12 ساعة في اليوم .

وأشار أحمد ناجي إلى أن المنتخب سيتدرب الساعة العاشرة صباح الغد وسيحصل على راحة الخميس ..وسنغادرالى الجابون بعد التدريب صباح الجمعة .

و قال أهم شيىء تضافر كل الجهود لدعم المنتخب المصرى وفى هذا الاطار سعدنا كثيرا بحرص وفد من البرلمان برئاسة فرج عامر على زيارة معسكر المنتخب تحت شعار ضرورة إستغلال الرياضة في دعم التعاون مع الدول الافريقية وتقديم أفضل صورة عن مصر ..وقام أعضاء مجلس النواب بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران وشاهدوا جزءا منه

وأكد على أن الجهاز الفنى يواصل العمل بمنتهى الدقة ويركز على كل العناصر فى الاعداد ولن نترك أى شيىء للصدفة لاننا ننافس على البطولة .. وبالنسبة لأحمد حجازى يدرس الجهاز الطبى إجراء اختبار طبى للاعب للتأكد من قدرته على المشاركة في المباريات بشكل جيد، .