logo
احمد رفعت .. «قنبلة» اتهام ترامب بالتجسس لروسيا !

احمد رفعت .. «قنبلة» اتهام ترامب بالتجسس لروسيا !

 

موقع BuzzFeed الصحفي الأمريكي يفجر اليوم مفاجأة بمثابة قنبلة كبيرة ينتقل فيها من فكرة دعم روسيا للرئيس الأمريكي القادم إلى البيت الأبيض "ترامب" فحسب بل يتهم ترامب صراحة بالعمالة والتجسس لمصلحة روسيا !

الاتهامات كبيرة وخطيرة من بينها الزعم بوجود شريط فيديو فاضح لترامب سجلته المخابرات الروسية أثناء زيارته لروسيا قبل أربعة أعوام ومنها الزعم أيضًا بإمداده لروسيا -هكذا وصراحة- بمعلومات عن الولايات المتحدة تسببت فيما بعد هي والفيلم الفاضح في إخضاع ترامب تمامًا ثم الدفع بترشحه ثم دعمه بعد الترشح -وهو اتهام آخر في سلسلة الاتهامات- حتى إنجاحه وكانت توجهات ترامب المعلنة تجاه روسيا بل برنامجه كله هو في الأصل ترتيب روسي من الألف إلى الياء !!

"القنبلة" في ساعاتها الأولى ولا نعرف حجم تأثيرها ولا حدودها ولا رد الفعل الداخلي الأمريكي عليها ولا طريقة تعامل ترامب معها.. لكن ما نعرفه هو أن وسائل الإعلام الأمريكية التابعة للمنظمات الصهيونية سعت بكل قوتها إلى إسقاط ترامب منذ البداية ضمن سلسلة أكاذيب وشائعات واتهامات لم تتوقف وما نعرفه أن الحرب على ترامب حتى بعد فوزه لم تنته أيضًا.. 

بدأت من التظاهر ضده والزعم بتزوير الانتخابات الأمريكية وضرورة إعادة فرز نتائج بعض الولايات ثم إلى تلفيق عدد من المشكلات مع الأقليات لوصف "العهد الجديد" بالمتطرف تجاه غير الأمريكيين ثم جاءت "قنبلة" اليوم لتؤكد أولا أن المعركة في الولايات المتحدة مستمرة وأن ترامب لن يهنأ بفترة رئاسة عادية.. 

كما أنه يطرح سؤالا مهمًا في مبدأ وضع كل الاحتمالات في فرضية الصحة وهو: هل أعادت روسيا على يد بوتين الصفعة للولايات المتحدة التي اتهمت سابقًا بأنها اخترقت القيادة السوفيتية وقامت بتصعيد عناصر تابعة لها تسببت في انهيار الاتحاد السوفيتي وعلى رأس الأسماء الرئيس الأسبق "جورباتشوف" ومن بعده اختارت بعد انهيار الاتحاد السوفيتي العملاق من يهوي بروسيا لتصبح دولة متخلفة وتتراجع -قبل وصول بوتين- مثل حالة الرئيس "يلسين" ؟
كل الاحتمالات واردة إلا مستقبل ترامب والولايات المتحدة!

فيتو