logo
القصة الكاملة لذبح شاب لمواطن أمام مجمع محاكم سوهاج

القصة الكاملة لذبح شاب لمواطن أمام مجمع محاكم سوهاج

شهد مجمع محاكم سوهاج الابتدائية الأربعاء جريمة بشعة بعد أن أقدم شاب «عشريني» يدعي"العوامي.ع.أ" (244 عامًا)، ومقيم بقرية البلابيش بدار السلام، جنوب محافظة سوهاج، على طعن المواطن «عارف.ف.ح» 40 عامًا، أثناء تواجده لحضور جلسة لأخيه، اليوم.

وتمكنت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مجمع محاكم سوهاج، من ضبط المتهم، عقب تعديه بسلاح أبيض سكين وقال إنه فعل ذلك بسبب ثأر بينهما، يرجع لعام 2016 دون أن ينتظر النطق في الحكم بالقضية المفتوحة منذ العام السابق.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مجمع محاكم سوهاج، يفيد بإصابة أحد الأشخاص بجروح طعنية في الرقبة والبطن على يد آخر، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات قيام "العوامي.ع.ا" 24 عامًا، بذبح "عارف.ف.ح" 40 عامًا، وذلك أثناء حضور الأخير جلسة أخيه الجنائية في مجمع محاكم سوهاج.

وأشارت تحريات النيابة التي أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد المجيد رضوان مفتش مباحث المنطقة المركزية، وقادها الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان، إلى أن المجني عليه والمتهم تربطهما خصومة ثأرية ترجع لعام 2016، في مقتل "رضوان. ع ا"، واتهم في مقتله "أحمد.م.ح" نجل شقيق المجني عليه، كما تمكن الرائد رفعت الحلوجى من القبض على مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم فتم التحفظ عليهما، وتم العرض على النيابة والتي أمرت بالتحفظ على المتهم لحين انتهاء التحقيقات.

تم نقل المواطن «عارف.ف.ح» 40 عامًا، إلى مستشفى سوهاج العام، في حالة خطرة نتيجة الطعنات ويرقد حاليا في حالة حرجة بالعناية المركزة بمستشفى سوهاج العام.

يذكر أن قوات أمن سوهاج، فرضت كردونا أمنيا أمام مستشفى سوهاج العام، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وذلك بعد وصول المواطن «عارف.ف.ح» (40 عامًا)، الذي تعرض للذبح، تحسبا لقيام مشكلات أخرى بين عائلة المجني عليه والمتهم ولكن تم رفع الكوردون الأمني بعد ساعات قليلة من فرضه وذلك بسبب هدوء الاجواء بالمحيط الخارجي للمستشفي.

فيتو