logo
بالصور.. بحضور وزير الأوقاف.. سرقة أحذية النواب والإعلاميين بعد صلاة الجمعة بالشرقية

بالصور.. بحضور وزير الأوقاف.. سرقة أحذية النواب والإعلاميين بعد صلاة الجمعة بالشرقية

تعرض عدد من الإعلاميين والنواب وشخصيات قيادية وتنفيذية بمحافظة الشرقية، الجمعة، لواقعة طريفة في أثناء حضورهم افتتاح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، للمسجد الكبير بقرية سلمنت ببلبيس.

فبعد انتهاء الجميع من صلاة الجمعة وأثناء استعدادهم لمغادرة المسجد، فوجيء عدد كبير من الإعلاميين بينهم مُقدم بإذاعة القرآن الكريم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية منهم النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، باختفاء أحذيتهم الشخصية.

وافتتح الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، الجمعة، المسجد الكبير بقرية سلمنت التابعة لمركز بلبيس، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، والدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من القيادات التنفيذية والشرطية، ونواب الدائرة.

وقال المحافظ في بيان له، اليوم الجمعة، إنه سيتوجه بصحبة وزير الأوقاف عقب انتهاء صلاة الجمعة، إلى جامعة الأزهر فرع الزقازيق لحضور مناقشة رسالة دكتواره بكلية اللغة العربية، ويعقب ذلك افتتاح جمعية بسمة الخيرية لإيواء المشردين من كبار السن، والتي تعد أول جمعية من نوعها تمارس هذا النشاط على مستوى محافظة الشرقية.

\

مصراوي