logo
القبض على 87 مخالفاً لقانون الإقامة بالجليب والوفرة

القبض على 87 مخالفاً لقانون الإقامة بالجليب والوفرة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة القت القبض على 87 مخالفاً لقانون الإقامة، حيث وردت معلومات تفيد بوجود مسكن بالجليب يأوي عدداً كبيراً من المخالفين والمتغيبين عن كفلائهم، حيث يمارسون أعمال الرذيلة وحبس حريات الأشخاص والاتجار بالبشر وبيع الخمور.

وعلى ضوء ذلك تم تكليف ادارة البحث والتحري بعمل التحريات اللازمة ومراقبة المكان وجمع المعلومات والاستدلالات التي أكدت جميعها صحة المعلومة وعلى الفور تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم ومداهمة المسكن وتم القبض على عدد 31 مخالفاً من جنسيات مختلفة مخالفين لقانون الإقامة وقانون العمل وجميعهم مادة 20 خدم. وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم لا يعملون لدي كفلائهم وانهم دفعوا مبالغ ماليه مقابل الحصول على الإقامة وعلى علم ان ذلك مخالف للقانون وبالتدقيق بجهاز الحاسب الآلي تبين بان بعضهم مطلوب علي ذمه قضايا تغيب.

في السياق ذاته نفذت الإدارة العامة لمباحث شؤون الاقامة حملة أمنية على طريق الوفرة بمحافظة الاحمدي وذلك بعد ورود عدة شكاوى بوجود عمالة سائبة تستغل هذا الطريق لبيع المنتجات الزراعية وعليه اسفرت الحملة عن ضبط عدد 56 عمالة سائبة ومخالف لقانون الإقامة ويحملون المادة “20” خدم والمادة “18” شؤون.

إقرأ أيضاً