logo
سامسونغ «غالاكسي S8».. يتخطى المألوف

سامسونغ «غالاكسي S8».. يتخطى المألوف

يتوافر في الكويت ابتداء من 28 الجاري بسعر 236 ديناراً لـ S8 و266 ديناراً لـ +S8

أعلنت سامسونغ الخليج للإلكترونيات أمس الاول عن إطلاق جهاز غالاكسي S8 في الكويت، وهو هاتف ذكي يتخطى جميع حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة متنوعة من عروض الخدمات الجديدة، وذلك في حدث خاص أجري في فندق ومنتجع جميرا شاطى المسيلة.

ومع إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى شاشة عرض مذهلة ولامتناهية لتجربة مشاهدة غامرة، يقدم هاتف غالاكسي S8 مستوى جديدا من الوظائف وسهولة الاستخدام، وعالما لامتناهيا من الاحتمالات.

وفي هذا الإطار، قال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونغ الخليج للإلكترونيات طارق صباغ: «يقدم سامسونغ غالاكسي S8 عصرا جديدا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق مميزة لاختبار العالم.

إن غالاكسي S8 لا يمثل في حد ذاته إطلاقا لهاتف جديد في المنطقة وحسب، وإنما طريقة حديثة لعيش تجارب جديدة من قبل العملاء.

ونظرا لأننا نعلم أهمية اكتشاف العالم والثقافات الأخرى بالنسبة لسكان هذه المنطقة، قمنا بالتعاون مع طيران الاتحاد وموقع Hotels.com من أجل مكافأة عملائنا المخلصين».

وسيستمتع العملاء الذين يشترون هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8+ بعيش مغامرات أخرى مميزة وتمتعهم باكتشاف العالم من خلال حصولهم على خصم 30% على رحلات الطيران من الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال التابعة لشركة الاتحاد للطيران.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع العملاء بخصم يصل حتى 40% على حجوزات الفنادق حول العالم إضافة إلى قسيمة خصم 12% بالتعاون مع موقع Hotels.com. هذا العرض متاح حصريا للعملاء في الإمارات وقطر والبحرين وعمان والكويت.

وتعليقا على هذا التعاون، قال نائب الرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران محمد البلوكي: «إن تعاون الاتحاد للطيران مع سامسونغ يجمع بين علامتين رائدتين وملتزمتين بالابتكار التكنولوجي لمنح العملاء هذا العرض الاستثنائي، وهذا العرض لا يقتصر على رحلات الاتحاد للطيران وحسب، وإنما يشمل الشركات السبع المنضوية في إطار الاتحاد للطيران.

إننا نتطلع قدما لإيجاد وسائل جديدة نستطيع من خلالها التواصل مع ضيوفنا على الوجه الأمثل حيث يمثل هذا التعاون المثال الأفضل على ذلك». شاهد أكثر.. اختبر أكثر يرتكز غالاكسي S8 على إرث سامسونغ الذي يعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عملية، متوافرة بحجم 5.8 بوصات في غالاكسي S8 و6.2 بوصات في غالاكسي S8+، تشكل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحا أملس متواصلا من دون أزرار أو زوايا قاسية.

والنتيجة هي تجربة مشاهدة غامرة بالفعل من دون أي الهاءات، ما يجعل تعدد المهام أكثر ملاءمة.

إن تصميم غالاكسي S8 المدمج يتيح تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة وتصميمه باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل Corning® Gorilla® Glass 5 من الأمام والخلف، ما يمنحه قوة تحمل عالية ولمسات نهائية عالية الجودة.

أساس أجهزة غالاكسي بالإضافة إلى ابتكارات التصميم الجديدة، تواصل سامسونغ تقديم أحدث التقنيات بما في ذلك كاميرا مـتـطــورة، وأداء مـعزز وخصائص أكثر إلى الأجهزة التي يحبها المستخدمون، بما في ذلك:•كاميرا ممتازة: تم تجهيز هاتف غالاكسي S8 بكاميرا أمامية متطورة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميغا بكسل كاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميغا بكسل بتقنية البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.

•أداء قوي: يتميز غالاكسي S8 بالأداء والاتصال القوي، وهو مزود بأول معالج 10نم متوافر في هذه الصناعة، مما يمنحه سرعة وكفاءة عالية.

كما أنه مجهز بتكنولوجيا غيغابت LTE وغيغابت وآي فاي جاهزة لسرعة تصل حتى 1 غيغابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف.

• الترفيه المميز: كأول جهاز محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD ك MOBILE HDR PREMIUMTM، حيث يسمح لك غالاكسي S8 رؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضلة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم غالاكسي S8 تجارب الألعاب التي تتمتع بالمستوى المتقدم مع التقنية الجرافيكية المتفوقة، التي تأتي محملة مسبقا بحزمة من الألعاب التي تضم أبرز أسماء الألعاب المعروفة، بما في ذلك أسماء مختارة بدعم من Vulkan API.

• المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوالة: تم تصميم غالاكسي S8 بالاستناد الى منصة سامسونغ نوكس، وهي منصة لحماية المعلومات على مستوى أمن عال.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم غالاكسي S8 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

أكثر من مجرد تجربة يقدم غالاكسي S8 محفظة غنية بالمنتجات والخدمات فيرتقي بتجربة غالاكسي S8 ليحقق الامتياز في الإنتاجية النقالة والاتصال.

كما يقدم غالاكسي S8 جهاز الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus.

تسمح وحدة التحكم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوافر أفضل تفاعل حركي عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعلي.

كما سيتصل غالاكسي S8 ببرنامج كاميرا جير 360 الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقة 15 ميغا بكسل.

أما سامسونغ دكس Samsung DeX فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتع بها غالاكسي S8 لتعزيز الإنتاجية.

فهي الحل الفريد الذي يحول الهاتف الذكي الخاص بك إلى سطح مكتبي من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبي.

مع سامسونغ دكس Samsung DeX، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض وتحرير البيانات من هواتفهم، مما يجعل العمل من الهاتف الذكي أسرع وأكثر ذكاء.

وقامت AKG من هارمان Harman بضبط سماعات الأذن الجديدة العالية الأداء، لتقدم صوتا لا مثيل له لجودة لا تضاهى. وستتوافر كملحقات داخل العلبة.

ستكون هذه السماعات مزودة بقناة هجينة مريحة لإلغاء الضوضاء بشكل أفضل، وستكون مصنوعة من مواد معدنية مضادة للتشابك.

مزايا جبارة!

يتمتع غالاكسي S8 بمزايا غالاكسي التي سيكتشفها وسيحبها عملاؤنا، بما في ذلك:

• مقاومة المياه والغبار IP68.

• دعم ذاكرة MicroSD الخارجية تصل إلى 256 غيغابايت.

• شاشة العرض قيد التشغيل دائما.

• قدرات الشحن السريع واللاسلكية.

ذكاء سامسونغ عبر Bixby

بيكسبي Bixby هي واجهة ذكية من شأنها أن تساعد المستخدمين على الاستفادة أكثر بهواتفهم. مع زر بيكسبي Bixby الجديد، سيمكنك الوصول بسهولة إلى بيكسبي Bixby والتنقل بين الخدمات والتطبيقات عبر اللمس، والأوامر البصرية والنصية.

وستسمح قدرات الوعي السياقية لوظيفة بيكسبي بأن تقدم مساعدة متخصصة للمستخدمين بناء على ما تواصل معرفته عن اهتمامات المستخدم، ووضعه، ومكانه.

يمكن للمستخدمين أيضا البحث عن الصور والحصول على تفاصيل حول الأماكن القريبة مع تقنية التعرف على الصور من بيكسي.

مع نمو نظام بيكسي، سيرتبط بالأجهزة والتطبيقات والخدمات باعتباره واجهة واسعة الانتشار، وسيقدم تجارب وسيناريوهات جديدة لتبسيط الحياة اليومية.

اترك محفظتك في المنزل.. واستخدم Samsung Pay

يمكن للمستخدمين ترك محفظتهم في المنزل بفضل خدمة الدفع Samsung Pay، وتحويل هاتف غالاكسي S8 إلى محفظة رقمية ما سيمكنهم من استخدامها في أي مكان تقريبا يريدون فيه استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم.

مع أكثر من 870 شراكة مصرفية في كل أنحاء العالم، عالجت خدمة الدفع Samsung Pay أكثر من 240 مليون معاملة حتى الآن.

إقرأ أيضاً