logo
«ذئب بشري» بالدقهلية يغتصب نجلته ويجبرها على مشاهدة أفلام إباحية

«ذئب بشري» بالدقهلية يغتصب نجلته ويجبرها على مشاهدة أفلام إباحية

انتزع من قلبه الرحمة، من أجل رغباته الشيطانية، التي نفذها في أقرب ما له في الدنيا وهي نجلته، التي تربيت على أن والدها هو ظهرها في الدنيا وسندها في الحياة ولكن لم تر منه ذلك.

أب تحرك الشيطان بداخله وقام باغتصاب نجلته التي تبلغ من العمر 12 عاما بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، وبعد مشاهدة الأم ما يقوم به الأب في نجلتها هرعت إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الذئب البشري.

12 سنة
وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة السنبلاوين يفيد بتحرير بلاغ من«جيهان. م» يحمل رقم 3734 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة السنبلاوين بقيام زوجها، باغتصاب نجلتهما التي تبلغ من العمر 12 سنة طالبة بالصف السادس الابتدائي.

وقامت قوات الأمن بالقبض على الأب والذي أنكر التهمة المنسوبة إليه في التحقيقات وأكد على أنه على خلاف مع زوجته وهو ما دفعها إلى اتهامه باغتصاب نجلته.

وأكد مصدر أمني على أن الفتاة أكدت في التحقيقات على أن والدها قام باغتصابها أكثر من مرة وكان يجبرها على مشاهدة أفلام إباحية على هاتفه الشخصى دون علم والدتها.

كما أكد المصدر على أن الفتاة قالت: "كان بيقولى متقوليش لحد وأنا هجبلك كل حاجة انتى عاوزاها شيكولاتة ولعب كتيرة وكان بيخلنى اشوف فيديوهات مش حلوة على موبايله".

اكتشاف الواقعة

وأوضح المصدر أن الزوجة قالت في التحقيقات أيضا أنها اكتشفت الواقعة أثناء دخول شقتها شاهدت ما يفلعه زوجها في نجلتها ما أصابها بالصدمة وبسؤال نجلتها أصابتها حالة من الخوف وبعد تهدئتها أكدت على أن والدها قام بفعل ذلك أثناء عدم تواجدها في المنزل.

ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إقرأ أيضاً