logo
وصفات رجيم سريعة وفعالة لتخسيس الكرش وفقدان الوزن دون مجهود قاسي

وصفات رجيم سريعة وفعالة لتخسيس الكرش وفقدان الوزن دون مجهود قاسي

وصفات رجيم، نقدم لكم مجموعة مميزة من وصفات الرجيم الطبيعية، والتي تساعد على خسارة الوزن بدون مجهود قاسي وخلال فترة بسيطة من الزمن، بجانب أنها تتميز بالطعم اللذيذ والذي يشجع على تناولها بشكل منتظم، حيث دائما ما يهرب الجميع من وصفات الرجيم الطبيعية بسبب الطعم السيئ، لذلك يقدم موقع مصر فايف لكم وصفات رجيم بسيطة سوف تساعدكم على تخسيس منطقة البطن والأرداف،التي هي من أكثر الأماكن المزعجة لاختزان الدهون وإليكم الوصفات.

رجيم العسل والليمون

تعد هذه الوصفة أولي وصفات الرجيم، تتكون تلك الوصفة من معلقة كبيرة من عسل النحل يضاف إليها ملعقة من الكركم، ويبشر عليها ملعقة من الليمون وتضاف تلك المكونات جميعا إلى كوب من الماء الدافئ، وسوف تحصل على مشروب حلو المذاق، ويجب أن يتم تناوله مرتين في اليوم في الصباح على الريق والمساء قبل النوم لفترة تتراوح مابين أسبوعين أو ثلاثة، حتى تلاحظ الفرق بنفسك.

رجيم البرتقال والليمون لتخسيس الكرش والإرداف

من أفضل وصفات الرجيم الهندية رجيم الليمون مع البرتقال، فهي تساعدك على التخلص من دهون البطن والأرداف خلال أسابيع قليلة وهي وصفة طبيعية تماما، ولا تشكل أي ضرر على صحة الإنسان وتتكون وصفة رجيم الليمون مع البرتقال من:
قومي ببشر برتقالة وضيفيها إلى كوب من عصير الليمون، وبعد ذلك يتم رفعها على النار حتى تمام الغليان، وبعد ذلك يتم تصفية المياه من قشر البرتقال وتناول المشروب مرتين في اليوم صباحا ومساء، لمدة أسبوعين وسوف تلاحظ خسارة الوزن بشكل كبير وبالأخص في منطقة البطن والأرداف.

رجيم الفواكه والخضار لتخسيس الكرش خلال ثلاث أيام

رجيم ديتوكس هو نوع من الرجيم الذي يعتمد على تناول نوع واحد من الخضار أو الفاكهة، وشرب كميات كبيرة من الماء، وسوف يظهر الفرق خلال ثلاث أيام سوف تشعر أن الكرش بدأ في التقلص.
وينصح في تلك الوصفة أن يتم تناول الفاكهة التي لا تحتوي على سعرات عالية، مثل البطيخ والفراولة وأيضا التفاح وغيرها من الفواكه قليلة السعرات الحرارية.
والخضراوات يفضل تناول الخس أو النعناع و السبانخ الورقيات في العموم، وأيضا من الممكن تناول الخيار أو الجزر، والفكرة في تلك الوصفة تعتمد على مجموعة من الأعراض التي سوف تحدث، مثل الإسهال والعرق والشعور بالخمول نوع ما، ولكن كل تلك الأعراض بسبب تخلص الجسم من السموم وكثرة المياه الموجودة به.

إقرأ أيضاً