logo
نجوم فضحوا مقالب رامز جلال

نجوم فضحوا مقالب رامز جلال

تحظي برامج رامز جلال بنسبة مشاهدة عالية، على الرغم من وجود العديد من الفنانين الذين يشككون في مصداقيتها، وما إذا كانت تتم دون علم الضيوف أم مجرد تمثيل منهم.

ومع كل موسم للبرنامج يتواجد العديد من الفنانين الذين يفضحون برنامج «رامز» ومنهم من اعترف بعلمهم المسبق بالفخ، الذي أعده لهم نجم المقالب، وبعضهم تقاضي مبالغ مالية من أجل إتقان التمثيل.
وتكشف «فيتو» عن بعض النجوم الذين فضحوا برنامج رامز جلال مع كل موسم ظهور على شاشة التليفزيون.

طوني خليفة


كشف الإعلامي «طوني خليفة» عبر فيديو نشره عبر موقع يوتيوب عن تفاصيل برنامج «رامز جلال» هذا الموسم، مؤكدًا أنه فوجئ باتصال من نيشان يدعوه لبرنامج تليفزيوني يعرض في شهر رمضان المقبل بمقابل مادي، وبالفعل وافق ولكن طلب منه التحدث مع مديرة مكتبه للاتفاق على الماديات.

وأضاف «طوني» أنه وجد رقم مصري يتصل بمديرة مكتبه وهو الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك داخله، وشعر أنه فخ الوقوع في مقلب برنامج «رامز جلال» في رمضان، وعبر طوني عن غضبة مؤكدا أن نيشان يقوم بفعل ذلك من أجل الحصول على المال وهو الشئ الذي لم يتوقعه من قبل إعلامي كبير مثله، معبرا عن إستيائه الكبير من رامز جلال آيضًا.

لطيفة

فيما أحبطت الفنانة «لطيفة»، أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استغلال الفنان رامز جلال للإعلامي اللبناني نيشان، لاستقطاب ضيوف برنامج المقالب الجديد الذي يقوم بتصويره رامز استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وقالت "لطيفة": «ولا تحلم يا رامز جلال.. مش هتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـنيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز».

بيومي فؤاد


وفي رمضان 2016، صرح «بيومي فؤاد»، في أحد الحوارات الصحفية، بأنه كان يعلم قبل مشاركته في برنامج "رامز بيلعب بالنار" حيث أكد قائلًا: "أننا نعرف كل تفاصيل الحلقة عدا المقدمة التي يسجلها رامز في الاستوديو، وكنت في ضيق شديد وغضب مما قاله، حيث سخر من كل شيء ملابسي وحقيبتي وغيرهما، وكنت أقول بيني وبين نفسي أصمت كفى هكذا، ولكنه استمر فترة في مبالغاته".

وتابع «بيومي»: «عرفت بعدها أنه يريد الاتصال بي ليعتذر مني، ولكني رفضت أن يكلمني في البداية حتى أهدأ وأتصل بي وأعتذر لي وقال: "لو أردت أن أنشر لك اعتذارًا رسميًا سأفعل"، ولكنني أكتفيت باتصاله ورامز فنان موهوب، ولكن ما يفعله يشعرك بأن لديه مرضًا نفسيًا ضد زملائه».

عبد الباسط حمودة


وفي «رامز قرش البحر» وتحديدا موسم 2014، أكد الفنان الشعبي «عبد الباسط حمودة»، من خلال برنامج «أن بوكس»، المذاع عبر قناة «المحور الفضائية»، أن البرنامج كان بالاتفاق بين الطرفين، حيث كان رامز يبلغه بأنه ذاهب لتصوير مقلب، وعليه أن يتصرف بشكل تلقائي لزيادة الحبكة.

وأضاف «حمودة»، قائلًا:«لازم أعمل نفسي مضايق وبشتم مع إننا بنبقى عارفين المقلب، ولو عمل المقلب من غير ما أكون عارف ساعتها هحبسه».

أبو الليف


وفي «رامز عنخ آمون»، موسم 2013، صرح «أبو الليف» خلال لقائه في برنامج «المتوحشة»، أنه ظهر بدور الضحية في برنامج رامز جلال  لكن ذلك كان مجرد تمثيل حيث كان يعلم بالمقلب مسبقا، وأنه تقاضي مبلغا ماليا من أجل ذلك، وهو أمر لا يعيبه فذلك «أكل عيش» على حد تعبيره.

إقرأ أيضاً