logo
العثور على جثة الطفل «مروان» ضحية زوجة الأب بترعة في بني سويف

العثور على جثة الطفل «مروان» ضحية زوجة الأب بترعة في بني سويف

عثر أهالي مدينة بني سويف، منذ قليل، على جثة الطفل «مروان» ضحية زوجة والده، والمبلغ باختفائه منذ 4 أيام، طافية على مياه ترعة الإبراهيمية، خلف مبنى مديرية الصحة بمدينة بني سويف، وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام.

تلقى اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل، طافية فوق مياه ترعة الإبراهيمية، خلف مبني مديرية الصحة بمدينة بني سويف.

وانتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الإنقاذ النهري لموقع البلاغ، وتم انتشال جثة الطفل، ونقلتها سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفى بني سويف العام، وتبين أنه الطفل ويدعى «مروان محمد جمال- 4 سنوات» يقيم بقرية كوم أبوخلاد، بمركز ناصر، شمال المحافظة.

وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كانت حالة من الغضب الشديد، انتابت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجرد سيدة من المشاعر والأحاسيس الإنسانية، بقتلها طفل صغير لا يتعد الرابعة من عمره، على الرغم من عدم نجاح مخططها لقتل الطفل في المرة الأولى، لكنها أقدمت بإصرار على قتله في المحاولة الثانية، عن طريق إلقائه في ترعة الإبراهيمية ببنى سويف.

كان "مروان" يعيش مع والده وزوجة والده "هناء فتحي"، التي تجردت من مشاعر الإنسانية وخططت لقتل الطفل البرئ.

إقرأ أيضاً