logo
«طيران الجزيرة»: خدمة مجانية ليومين في «Park & Fly» خلال عطلة العيد

«طيران الجزيرة»: خدمة مجانية ليومين في «Park & Fly» خلال عطلة العيد

أطلقت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، عرضاً حصرياً من خلال خدمتها الفريدة من نوعها «Park & Fly» في عطلة عيد الفطر المبارك.

وتوفر الشركة لمسافريها مواقف لسياراتهم، تسجيل دخول خاص ووسيلة نقل من وإلى مطار الكويت الدولي، ما بين 21 و27 يونيو الجاري، وتمنحهم خدمة مجانية لمدة يومين في «Park & Fly» لكي يتمتعوا بسفر أسهل وعطلة عيد أكثر راحة.

وتوفر خدمة «Park & Fly» الجديدة لمواقف السيارات وتسجيل الدخول، وقت المسافرين ومجهودهم بعيداً عن الازدحام المروري المعتاد وطوابير الانتظار في المطار.

وتقع المواقف على بُعد دقيقتين من مطار الكويت الدولي، مقابل المطار الأميري وبمساحات واسعة ومظلّلة، تحظى بالمراقبة على مدار الساعة، مع توافر فريق عمل مدرّب لخدمة إيقاف السيارة.

وأشارت الشركة إلى وجود صالة لتسجيل الدخول، إذ يمكن للمسافرين تسجيل دخولهم وتسلم بطاقة الصعود إلى الطائرة، ومن ثم الانتقال من وإلى مطار الكويت الدولي عبر الحافلة المخصصة، مبينة أنه في نهاية رحلتهم، وبعد المرور على تدقيق الجوازات، يجب على المسافرين الاتصال على الرقم (65751737)، والتوجه إلى بوابة رقم 6 حيث ستكون الحافلة في انتظارهم.

وبينت أنها ولتضمن تعزيز راحة مسافريها والحد من وقت الانتظار، فقد وفرت حافلة كل 15 دقيقة لنقلهم من مطار الكويت الدولي إلى «Park & Fly»، إذ ستكون سياراتهم بانتظارهم عند المدخل الرئيسي.

وهنأت «طيران الجزيرة» الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدة استمرارها في تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة، كونها الشركة الوحيدة في الكويت والمنطقة التي تقدم خدمة «Park & Fly»، ومشددة على سعيها لتعزيز تجربة السفر على الأرض وفي الجو.

وتأتي خدمة «Park & Fly» ضمن الخطط الإستراتيجية التي توفر من خلالها الشركة، مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية والفريدة من نوعها، بالإضافة إلى عدد من الخدمات التي أطلقتها وتطورت على مدى السنوات الماضية، مثل افتتاح قاعة الجزيرة لدرجة الأعمال، وإطلاق تطبيق «طيران الجزيرة»، وخدمة «WhatsApp» لتلبية كافة الاستفسارات والحجوزات وتسجيل الدخول إلكترونياً، إضافة إلى تدشين مبنى ركّاب طيران الجزيرة الجديد في مطار الكويت الدولي قريباً، والعديد من الأفكار والخدمات المبتكرة الأخرى، التي تأتي لتعزيز تجربة السفر في الكويت والمنطقة.

إقرأ أيضاً