logo
مأساة طفل خرج لـ"صلاة العشاء" فعاد بـ"ضمور في المخ "

مأساة طفل خرج لـ"صلاة العشاء" فعاد بـ"ضمور في المخ "

  • خرج لصلاة العشاء فأصيب بحادث أدى إلى قصور في وظائف المخ
  • الطفل لا يأكل لا يشرب ويعيش على محلول ثمن العبوة منه 270 جنيها
  • والد الطفل: أنا موظف بسيط وعلاجه يحتاج الكثير.. وأتمني من الرئيس التدخل لعلاج نجلي


"كل ذنبه أنه خرج لأداء صلاة العشاء، وحالته تصعب علي الكافر لا يحرك أي جزء من جسده غير رموش عينه، وعلاجه يحتاج الكثير، وأنا موظف بسيط، اتمني من الرئيس السيسي لإنقاذ حياته، والتكفل بعلاجه في مستشفي عسكري".. بهذة الكلمات عبر والد الطالب، علي محمد علي البحيري، والمقيم بقرية الصوفية التابعة لمركز ومدينة اولاد صقر بمحافظة الشرقية والدموع تنهمر من عينية عن حزنة الشديد لما اصاب ابنه.

وفي التفاصيل، قال والد الطفل إن نجله "يبلغ من العمر 15 سنة كان طبيعي جدا مثلة مثل أي طفل بعمرة، الضحكة لا تفارق وجهة والمرح يملأ عيناة، وفي يوم من الأيام خرج لاداء صلاة العشاء بالمسجد وعند خروجه اصطدمت به دراجة بخارية وقع علي رأسه".

وتابع:"علي الفور توجهنا الي مستشفي الزقازيق الجامعي ومع مرور الايام خرج تقرير المستشفي ليصيبنا بالانهيار وهو ان ابني اصيب بقصور بالمخ، وخلل بجميع وظائف الجسم، لا يسمع، لا ياكل، لا يتحرك وعنده تبول لا ارادي، ويتغذي الآن علي محلول تمن العلبه الواحدة منه ٢٤٠ جنيه".

واضاف "محمد" أنا "موظف بسيط بمجلس مدينة أولاد صقر وعلاج ابني يحتاج الكثير، واتمني ان يتدخل الرئيس "عبد الفتاح السيسي" والفريق صدقي صبحي لانقاذ ابني وعلاجة علي نفقة القوات المسلحة رحمة به وبنا".

ومن جانبه فقد أكد أمير عصام عيسي، جار الطفل "علي" أنه كان محبوب من جميع أهالي القرية والجميع يشهد له بالأخلاق وأنه مرافق لوالده في رحلة علاجه، وأنه من تبني حالتة ونشرها علي صفحات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلي أن تكلفة علاج الطفل بمستشفي جامعة الزقازيق بلغت ما يقرب من 74610 جنيهات خلال الفترة التي مكثها في المستشفى.

وأضاف "أمير" أنه تم الذهاب بالطفل إلي طبيبة خاصة بمدينة الزقازيق وأكدت أن فترة علاج "علي" سوف تأخذ وقت ونتمني من الرئيس التدخل لإنقاذ حياة الطفل وعلاجة بمستشفي عسكري وتبني حالته.

مأساة طفل خرج لـ"صلاة العشاء" فعاد بـ"ضمور في المخ ".. تهور سائق دراجة بخارية يضيع مستقبل "على".. ووالده: "حالته تصعب عالكافر".. ونطالب الرئيس بالتدخل لعلاجه.. صور

مأساة طفل خرج لـ"صلاة العشاء" فعاد بـ"ضمور في المخ ".. تهور سائق دراجة بخارية يضيع مستقبل "على".. ووالده: "حالته تصعب عالكافر".. ونطالب الرئيس بالتدخل لعلاجه.. صور

إقرأ أيضاً