logo
”الثقة فى الغير ” كادت تُلقى بـ ” نورا” فى السجن .. تفاصيل ضبط 920 قرص ترامادول فى مطار برج العرب

”الثقة فى الغير ” كادت تُلقى بـ ” نورا” فى السجن .. تفاصيل ضبط 920 قرص ترامادول فى مطار برج العرب

تبدأ الواقعه بقيام أمن مطار برج العرب بتوقيف سيده تدعى ” نورا ” – من مركز فارسكور بمحافظة دمياط  –  بعد اكتشاف وجود أقراص مخدرة داخل محتوياتها ، وتم بعد ذلك اصطحابها إلى حجرة للتفتيش وعثرت الشرطه على 920 قرص ترامادول داخل “فسيخ ” ومن هنا تم البدأ فى عمليه التحقيق معها ، و قامت ” نورا ” بإنكار معرفتها بمحتويات الشنطه و اعترفت بأن شخص مجهول قام بتوريطها فى ذلك الامر .

حيث شكت الخدمات الأمنيه فى الراكبه فقامت بعرض الشنطه على جهاز ” x-ray ” و تبين وجود ترامادول معها ، و بعد ساعات من التحقيقات بحضور محامى المتهمة كشفت التحقيقات بأن مجهول خان الثقه التى منحته اياها لتوريطها فى تلك القضيه ، و أنها لا تعلم بمحتويات الشنطه لعدم تبين محتوياتها عند أخذها منه ، حيث أنه طلب منها توصيل ” الفسيخ ” لأحد أقاربه فى الكويت .

قامت النيابه بعد التأكد من أقوالها بإخلاء سبيلها ، و يأتى ذلك ضمن جهود وزارة الداخليه فى تشديد الرقابه على المنافذ الرئيسيه للبلاد و إحكام قبضتها على المطارات و الموانئ .

من الجدير بالذكر ان عقار الترامادول من العقارات الممنوعه فى مصر من وزارة الصحة لما تسببه من حالات ادمان ، ولهذا نرجو من قرائنا الابتعاد عن الأشياء مجهوله الهويه وعدم منح الثقه المطلقه لأى شخص حرصا على السلامه الشخصيه لسيادتكم و عدم التعرض للمسائله القانونيه .