logo
“بضغطة واحدة” تعرف على الأشخاص الذين لم يقبلوا طلب صداقتك على فيس بوك

“بضغطة واحدة” تعرف على الأشخاص الذين لم يقبلوا طلب صداقتك على فيس بوك

إنه فيس بوك الذي أصبح التطبيق الأكثر شعبية وانتشاراً في جميع أنحاء العالم، فمن الصعب أن نجد شخصاً في هذا العالم لا يستخدم هذا التطبيق، والذي تم تصميمه من أجل تفعيل التواصل الاجتماعي بين البشر في هذا العالم الكبير.

يرأس إدارة الفيس بوك الشاب الأمريكي مارك زوكربيرج صاحب الاثنين والثلاثين عاماً وهو أغني شاب في العالم، وقد صرّح مارك زوكربيرج أنه سعيد لما وصلت إليه مكانة الفيس بوك بين الناس لكونه وسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً وأكد أنه يسعى هو ومجلس إدارة مؤسسة فيس بوك لتظل هي الأولى في وسائل التواصل الاجتماعي ويسعون لتطويرها بين الحين والآخر.

عن طريق الفيس بوك يمكنك كتابة أي شيء تشعر به أو تريد التعبير عنه بدون أي قيد أو حظر، كما يمكنك إرسال رسائل لأي شخص يستخدم التطبيق، فضلاً عن إرسال طلبات صداقة للبقاء على تواصل مع أي شخص في قائمة أصدقائك.

ولكن هناك بعض الأشخاص الذين قد ترسل لهم طلبات صداقة عبر فيس بوك ويتجاهلونها ولا يجيبون الطلب بالقبول، وعبر الطريقة الآتية يمكنك التعرف على من تجاهل طلب صداقتك له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك:

1- قم بفتح موقع فيس بوك عبر متصفح جوجل كروم أو متصفح فاير فوكس وليس عبر تطبيق فيس بوك الموجود بمتجر جوجل بلاي أو متجر أبل.

2- قم بتسجيل الدخول لحسابك.

3- قم بالضغط هنا

4- سوف تظهر لك قائمة الأشخاص الذين سبق لك أن أرسلت لهم طلبات صداقة وتجاهلوها ولم يردوا عليها بقبول الطلب.

وفي النهاية نود أن نذكرك ألا تحزن إذا وجدت أشخاصاً تجاهلوا طلبك، فربما تكون أنت أحد الأشخاص الذين تجاهلوا طلبات صداقة أرسلت إليهم بدون أدنى قصد منك.