logo
طريقة تفعيل الرد الفوري على رسائل الواتساب في حالة عدم اتصالك بالإنترنت

طريقة تفعيل الرد الفوري على رسائل الواتساب في حالة عدم اتصالك بالإنترنت

يفوق عدد تحميلات تطبيق الواتساب مليار تحميل على متجر جوجل، فتطبيق الواتساب أصبح أكثر التطبيقات شعبية في مجال الرسائل النصية الإلكترونية بالاشتراك مع تطبيق ماسينجر، وفي هذا المقال نعرض لكم طريقة استخدام طريقة الرد الآلي على رسائل الواتساب دون الحاجة إلى أن نكون على اتصال بالإنترنت أو كنا على اتصال بالإنترنت ولكن لا نريد الرد في وقت معين، ففي هذه الحالة يمكننا استخدام طريقة الرد الآلي على رسائل الواتس بكل سهولة ويسر.

الأمر أشبه بصفحات فيسبوك، فكثير منا قد راسل صفحات فيسبوك كثيرة ووجد رداً آلياً سريعاً بمجرد إرسال رسالة، ولاستخدام طريقة الرد الآلي على رسائل الواتس قم بالآتي:

1- سجل الدخول إلى تطبيق متجر جوجل Google Play
2- قم بتحميل هذا التطبيق بالمتجر بالضغط هنا
3- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه وستظهر لك كلمة Grant Permission
4- قم بالضغط علي هذه الكلمة وستنقلك إلى whatreply أو ردود واتساب الآلية.
5- قم بتفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر enable.
6- بعد تفعيل الخاصية قم بفتح التطبيق كأي تطبيق آخر وانتقل إلى الإعدادات، وقم بتعيين الرسالة الفورية التي ترغب في ظهورها لأي شخص يرسل لك رسالة إلكترونية نصية على الواتس.

يمكنك كذلك تعيين الوقت الذي يتم الرد فيه آلياً، هل تريد أن تظهر الرسالة الفورية إلي الشخص بعد ثانية؟ أم ثانيتين؟ أم دقيقة؟ وما شابه ذلك، قم بتحديد الرد الآلي عبر المدة الزمنية التي تريدها.

وميزة الرد الفوري قد يحتاج الكثير من الأشخاص لا سيما إذا كنت تنتظر رسالة معينة عبر الواتس ولا تعرف متى ستستلمها؟ وفي نفس الوقت تريد إنجاز بعض الأشياء الهامة مع عدم تجاهل الرسالة التي ستستلمها وتوجيه أي رد للمرسل لإتمام الأمر على الوجه الأفضل.

ويمكنك ببساطة إلغاء هذه الخاصية عبر إلغاء تفعيلها من دلخل إعدادات التطبيق، أو عن طريق حذف التطبيق الجديد الذي قمت بتحميله، فهنا سيتم إلغاء ميزة الرد الفوري على الرسائل ويعود الوضع كما كان عليه في السابق من خلال تطبيق الواتس الأساسي.