logo
أفضل أنواع السيارات المستعملة للبيع في مصر بمتوسط سعر 100 ألف جنيه ومميزاتها

أفضل أنواع السيارات المستعملة للبيع في مصر بمتوسط سعر 100 ألف جنيه ومميزاتها

نقدم لكم في نجوم مصرية أفضل أنواع السيارات المستعملة للبيع في مصر بسعر مائة ألف جنيه مصري “100000 جنيه” من ماركات مختلفة مانيوال وأوتوماتيك، وذلك في ظل أزمة غلاء أسعار كافة السيارات في جمهورية مصر العربية سواء كانت جديدة أو مستعملة في الآونة الأخيرة وخصوصاً بعد تحرير سعر صرف الجنيه المصري وارتفاع قيمة الدولار الأمريكي مقارنة بالجنيه المصري وارتفاع تكاليف الاستيراد.

أفضل أنواع السيارات المستعملة للبيع في مصر بالأسعار والمميزات

ونرصد لكم عدد من أنواع السيارات المستعملة للبيع في مصر في الفئة السعرية التي تقارب مائة ألف جنيه مصري، ونبدأ بسيارةشيفروليه لانوس الكورية 1500 سي سي موديل 2012 وموديل 2013 والتي يتراوح متوسط ثمنها في أسواق بيع السيارات في مصر فيما بين 98 ألف إلى 103 ألف جنيه، وتتميز هذه السيارة برخص قطع الغيار وتوافرها مقارنة بالأنواع أو الماركات الأخرى، إضافة إلى أنها الماركة الأكثر توفيراً للبنزين من بين الماركات الأخرى.

سيارة رينو لوجان الفرنسية 1600 سي سي موديل 2010 والتي يصل سعرها في مصر في هذه الفترة إلى مائة ألف جنيه مصري وهناك من يفضل هذا النوع بالتحديد وهي السيارات الفرنسية من نوع رينو لوجان لسعة الشنطة وسعة صالون السيارة من الداخل، مع ميزة توفير البنزين “موتور 8 صباب”، وسهولة المرور فوق المطبات لعلو هيكلها.

سيارة سكودا أوكتافيا التشيكية الألمانية 1600 سي سي موديل 1998 والتي يصل سعرها الآن 100 الف جنيه، وهناك فئة كبيرة من عاشقي هذا النوع “سكودا” لقوة الموتور والعفشة وهيكل السيارة، مع ثباتها واتزانها في السرعات الكبيرة، وقوة تبريد التكييف، مع سعة صالون السيارة من الداخل.

أوبل أسترا الألمانية 1200 سي سي موديل 2000، والتي يصل متوسط سعرها في سوق السيارات المستعملة هذه الفترة في مصر إلى 100 ألف جنيه مصري، وتتميز بقوة الموتور مع توافر قطع الغيار إضافة إلى قوة هيكل السيارة.

دايو نوبيرا الكورية 1600 سي سي موديل 2006، ويبلغ متوسط سعرها في سوق البيع في مصر 100 ألف جنيه وتتميز هذه السيارة بسعة صالونها من الداخل، وتوفيرها للبنزين أيضاً مع توفر ورخص قطع غياراتها في السوق المصري وأيضاً توافر سوق بيعها في مصر.

ميتسوبيشي لانسر اليابانية 1300 سي سي موديل 2000، ويبلغ متوسط سعرها أيضاً في أسواق البيع بمصر هذه الأيام 100 ألف جنيه، وكثير يفضل السيارات اليابانية بالتحديد لقوة استحمالها وطول عمرها الافتراضي وخصيصاً اللانسر، وتتميز السيارة اللانسر بتوافر قطع الغيار، وقوة الهيكل وصلابته، ووثباتها واتزانها على الطرق في السرعات العالية، بالإضافة إلى سهولة بيعها عند الحاجة لتوافر سوقها بكثرة وكثرة عاشقي السيارات اليابانية.