logo
التخلص من السموم والفضلات المتراكمة فى الأمعاء والقولون على مر السنين

التخلص من السموم والفضلات المتراكمة فى الأمعاء والقولون على مر السنين

الكثير منا على دراية بوظيفة الأمعاء. ولعل  الإمساك، والإسهال والأمراض الناجمة عن إهمال صحة القولون والتي هي بالتأكيد ليست موضوعا لطيفا – ولكن هذا لا يجعل من الحديث عنها جدير بالاهتمام. لحسن الحظ، نحن هنا مع طريقة تساهم فى التخلص من الفضلات المتراكمة والسموم  المتواجدة بالأمعاء  .

القولون وصحة الجهاز الهضمي هو مسألة رئيسية

 في الواقع، كثير من الناس  وخاصة الذين يعانون من السمنة، قد تحمل امعائهم فضلات جافة ومتصلبة  في القولون، والسبب فى ذلك راجع الى العادات الغذائية السيئة .

النفايات المتراكمة التي تكونت في القولون من الممكن  يؤدي إلى سمية القولون الذي هو المسؤول عن العديد من اختلالات الجسم، ويمكن أن يكون السبب الكامن وراء العديد  المشاكل الصحية . والخطوة الأولى هي تنظيف القولون باستخدام هذه الطريقة البسيطة ، والذي هى عبارة عن  مزيج من الزنجبيل والتفاح الطبيعي والملح  والليمون.

مكونات

1 كوب من عصير التفاح

2 ملعقة كبيرة عصير الليمون الطبيعي

1 ملعقة كبيرة عصير الزنجبيل

½ ملعقة من الملح

½ كوب من الماء

الطريقة

سوف تحتاج إلى عصارة لعصر المكونات أولا (الفواكه والزنجبيل، وما إلى ذلك). وفى اناء مناسب يضاف الماء النقي ووضعه على موقد. تسخن المياه باستخدام لهب منخفض. مع مراعاة ان لا يغلى. ثم يصب الماء فى كوب ويضاف اليه الملح ثم بقية المكونات الاخرى ويتناول منه كوبا متوسط الحجم صباحاً على معدة فارغة وسيلاحظ نتائجه المبهرة  .