logo
رسالة من عريس إلى صديقه مريض السرطان يطلب منه عدم حضور فرحه بناءًا على طلب العروس

رسالة من عريس إلى صديقه مريض السرطان يطلب منه عدم حضور فرحه بناءًا على طلب العروس

نشر أحد الجروبات الشهيرة بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، رساله من عريس أرسلها إلى صديقه المصاب بمرض السرطان والذي يخضع للعلاج الكيميائي، حيث طلب العريس من صديقه خلال الرسالة أن لا ياتي إلى حفل زفافه، وبرر العريس موقفه لصديقه خلال الرسالة بأن خطيبته طلبت منه ذلك بسبب أن جلسات العلاج الكيميائي التي يخضع لها قد توثر على العروسين بشكل سئ إذا سلم عليهم صديقه أثناء العرس .

بالصور رسالة العريس إلى صديقه عبد الرحمن مصاب السرطان:

جاء رد فعل عبد الرحمن مريض السرطان مؤثر جدًا، حيث تعاطف معه الكثيرين بمواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار الرساله، وأكدوا أن ما فعله هذا العريس بصديقه لا يعبر عن الصداقه الحقيقيه نهائيًا.
أما عن عبد الرحمن فقد رد على صديقه بتقبله وتفهمه لموقف خطيبته، موضحًا للعريس أنه صديقه الوحيد وأنه كان يتمنى حضور فرحه ليخرج نفسه من الحاله النفسية التي يمر بها، ورغبته في أن يفرح مع صديقه، ولكنه لا يريد إحداث مشاكل بين صديقه وبين خطيبته .
كما أضاف عبد الرحمن خلال رده على صديقه أنه كان ينتظر فرحه من زمان حتى يفرح معه، وكان سيبقى بعيدًا وينظر إليه ولكن لا يرضيه إغضاب العروس فهي بنت حلال وتخاف على زوجها، لذا طلبت ذلك، وختم رسالته بأن وعد العريس أنه سوف يختفي من حياته نهائيًا ولن يتذكره الا بالخير .