logo
أول صورة  وفيديو للفنان محمد رمضان وزوجته وطفلته “كنز” في غرفة العمليات

أول صورة وفيديو للفنان محمد رمضان وزوجته وطفلته “كنز” في غرفة العمليات

قام الفنان المصري محمد رمضان بنشر صورته الخاصة مع زوجته وطفلته المولودة منذ قليل على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وقال الفنان محمد رمضان أنه تم اختيار اسم كنز للمولودة الجديدة , حيث أنه كان قد قدم خالص الشكر والتقدير للطبيبة المشرفة على عملية الولادة وهى أ.د/  رشا كامل , حيث أنها هي من قامت بالإشراف على ولادة ابنه علي فى عام 2013 وذلك وفقا لما كتبه الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية.

أول صورة للفنان محمد رمضان وزوجته وطفلته كنز في غرفة العمليات

أول صورة للفنان محمد رمضان وزوجته وطفلته كنز في غرفة العمليات

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو مباشر خاص به على صفحته الشخصية قبل ولادة ابنته كنز حيث عبر عن بالغ سعادته بانتظاره حدث كبير للغاية بالنسبة له وهو انتظار قدوم ابنته كنز فى مستشفي روفيدة بالشيخ زايد.

محمد رمضان فى المستشفي اثناء ولادة زوجته

محمد رمضان فى المستشفي اثناء ولادة زوجته

واستقبل الفنان محمد رمضان عدد كبير من الرسائل والكومنتات المهنئة له بقدوم ابنته كنز حيث قام المعجبين بالتعليق على صورته هو وزوجته , و قال أحد المعجبين أن زوجته جميلة جدا وهى فى العمليات وأجمل من زوجته وهى فى ليلة الزفاف بينما قدم الباقيون التهاني له.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قدم اعتذاره منذ أيام إلى شعب الجزائر العظيم حيث تم نشر أحد الفيديوهات القديمة له من جانب مجهوليين وهو يهاجم فيها الشعب الجزائري قبل ثورة 25 يناير وهو ما اغضب عدد كبير من متابعيه بوجه عام ومن الجزائريين بوجه خاص مما جعله يعتذر فى الحال ويكشف أنه أعداء النجاح هم السبب وراء نشر هذا الفيديو فى ذلك الوقت.