logo
بالفيديو.. مجهول يضرم النار في مركبة ضابط بالسجن المركزي

بالفيديو.. مجهول يضرم النار في مركبة ضابط بالسجن المركزي

في حادثة طالما تكررت لضباط الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية بوزارة الداخلية، اقدم مجهول على اضرام النيران في مركبتين أمام منزل أحد ضباط السجن المركزي مما تسبب في إتلافها وذلك على مرحلتين.

وقال مصدر أمني لـ  أن بلاغا تلقته عمليات وزارة الداخلية يفيد باندلاع النيران في مركبة بمنطقة الجهراء، وعلى إثرها توجهت فرقة إطفاء ورجال الأمن الى موقع البلاغ وقاموا باخماد النيران في المركبة والسيطرة عليها قبل امتدادها لمركبات مجاورة، ومن خلال التحقيقات الأولية تبين ان المركبة متوقفة أمام منزل ضابط يعمل في السجن المركزي وأن الحريق عمدي، حيث قام مجهول بسكب مادة سريعة الاشتعال وأضرم النار فيها.

وأضاف المصدر إلى أن الأمر دعا الضابط إلى وضع كاميرات مراقبة في منزلهم لمنع تكرار الحادثة، فكشفت الكاميرات عن مركبة رباعية سوداء اللون توقفت مرة أخرى أمام المنزل وقام مرافق قائدها بسكب ماده سريعة الاشتعال في حوض المركبة ومن ثم أضرم النيران فيها وفر لجهة غير معلومة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الأسباب الأولية تشير إلى وجود تهديد مسبق من أحد نزلاء السجن المركزي المدان في جريمة قتل بعد أن شهد الضابط ضده لقيامه بكسر إحدى كاميرات المراقبة بالسجن، الأمر الذي دعاه للإنتقام بهذه الطريقة، وعليه جاري عمل الاجراءات والتحقيقات اللازمة.