logo
الفنانة "غادة عادل" تغضب جمهورها بصورة جريئة لها في إيطاليا وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة "غادة عادل" تغضب جمهورها بصورة جريئة لها في إيطاليا وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة (غادة عادل) هى زوجة المخرج الكبير والشهير (مجدي الهواري)، وتعد هذه الفنانة الكبيرة من أشهر الفنانات في مصر في الفترة الحالية، حيث قامت هذه الفنانة بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة سواء في مجال السينما أو في مجال التليفزيون، كما قامت هذه الفنانة الكبيرة بتجربة ناجحة في تقديم البرامج التليفزيونية، حيث قامت بتقديم برنامج (تعنشب شاي)، والذي كان يذاع عبر قناة (دي إم سي)، وحقق نجاحا كبيرا.

غادة عادل تثير غضب جمهورها

هذا وقد ترددت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة عن انفصال غادة عادل عن زوجها المخرج (مجدي الهواري)، ولكن قامت غادة عادل بنفي هذا الخبر، وردا منها على هذا الخبر قامت هى وزوجها بقضاء العطلة الصيفية الخاصة بهم في إيطليا، وقامت من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك بنشر بعض الصور لها برفقة زوجها أثناء تواجدها في إيطاليا.

وخلال هذه الصور، قامت غادة عادل بنشر صورة جريئة لها مع زوجها أثارت غضب جميع محبيها ومعجبيها، حيث قامت (غادة عادل) بنشرة صورة لها مع زوجها وهى تقوم بتدخين السجائر، هذه الصورة تسببت في غضب الكثير من محبي هذه الفنانة، حيث اعتبروها خروجا عن المألوف.

هذا وقام أحد متابعي غادة عادل بكتابة تعليق ورسالة على هذه الصورة، قال فيها (إزاي واقف مبسوط كده ومراتك بتدخن.. هو ده إعلان سجاير.. إنتي كده قدوة باللي بتعمليه.. ربنا يهدي).