logo
بعد طرحها في مصر ننفرد : مدير "ناشيونال موتورز" يستعرض بالفيديو تفاصيل السيارة أيجل الجديدة

بعد طرحها في مصر ننفرد : مدير "ناشيونال موتورز" يستعرض بالفيديو تفاصيل السيارة أيجل الجديدة

استعرض أحمد عماد المدير التنفيذي لشركة ناشنونال موتورز الوكيل الحصري لمجموعة دونج فونج الصينية في مصر، السيارة الجديدة أيجل، التي تحمل صفات جديدة على فئتها بالسوق المصرية.

واصطحب المدير التنفيذي لـ"ناشنونال موتورز" كاميرا "الأهرام أوتو" إلى داخل السيارة الجديدة ، مؤكدًا أن خواص الأمان هي أكثر ما يميز تلك السيارة، حيث تشمل4 أير باج،Abd- abs-cbaحساس ركن- كاميرا dvrتسجل كل الرحلات الأمامية- شاشة 10 بوصات وهي ميز لا تتوفر كثيرا في السيارات بالسوق المصرية، هذه الشاشة مجهزة بـidrive الذي ينقل كل خواص التليفون لتعمل على شاشة السيارة.

وأضاف "تحتوي السيارة أيضًا على جير بوكس cvt6 سرعات وفرش جلد أسود في بيج، وعجلة قيادة رياضية، ومساحة خلفية مريحة جدا، ولوحة إضافية ليتحكم الجالسين بالمقاعد الخلفية في التكييف.

وأوضح أن شركة دونج فونج تهتم كثيرًا بالجودة والتقفيل النهائي وهذا أكثر ما يميزها عن باقي الشركات الصينية، جنوط السيارة رياضية 17 بوصة 225/45 أما المحرك  فيعمل بمواصفات يورو 5.

السيارة الجديدة تمتلك عدة مميزات أهمها أنها ذات 7 مقاعد، وتمتلك موتور جديد ومختلف تماما عن باقي الموديلات الصينية 1500 سي سي تربو بتكنولوجيا فيات الإيطالي، وتصميم السيارة ياباني قريب جدًا من باثفندر التي تنتجها نيسان، حيث إن دونج فونج هي التي تقوم بتصنيع السيارة اليابانية في الصين.

أما الجير بوكس فتنتجه وتجمعه بنش الإيطالية، وتحظى السيارة بضمان 3 سنوات و100 ألف كيلو، والمفاجأة أنه يشمل كل أجزاء المحرك والفتيس.

جديرًا بالذكر أن مجموعة دونج فونج هي الأولى بسوق السيارات الصيني، ولديها شراكات مع كيا، ورينو، ونيسان، وستروين، وبيجو، وهوندا، حيث تقوم بتصنيع كل هذه الماركات في السوق الصينية، كما أن مبيعات المجموعة في الصين فقط نحو 3.8 مليون سيارة من إجمالي 24 مليونًا توزع في السوق الصينية ما يعني أنه تنتج نحو15%.

"إيجل" الجديدة تمت تجربتها خلال الأشهر الماضية في الظروف والأجواء المصرية، حيث تم جلب نحو 5 سيارات قطعت كل منها 40الف كم خلال 3 أشهر في أماكن مختلفة بالصعيد والدلتا والقاهرة والإسكندرية، ولم تظهر أي مشكلة جوهرية، بحسب ما أكد المدير التنفيذي لـ"ناشنونال موتورز"في تصريح خاص لـ"الأهرام أوتو".

وسوف يبلغ سعر هذه السيارة بالسوق المصرية 335 ألف جنيه لفئة كومفرت، و350 ألفًا لفئة لكجري.

إقرأ أيضاً