logo
بالفيديو .. صواعق تضرب جنوب مكة بشكل متتالي

بالفيديو .. صواعق تضرب جنوب مكة بشكل متتالي

تقلبات الطقس والأجواء المناخية هي ظاهرة، تشهدها كل بلدان العالم، وما يحدث من أعاصير وغضب للطبيعة، في الولايات المتحدة الأمريكية، هو خير دليل على هذه التقلبات التي قد تحدث دون سابق إنذار، ومن هذه الظواهر ظاهرة الصواعق المتتالية.

صواعق متتالية تضرب مكة

ضربت المنطقة التي تحيط ببرج الساعة في مكة المكرمة، صواعق رعدية متتابعة، حيث بلغ عددها 10 مرات في مدة لم تزيد عن 13 ثانية، ولكن حسب ما نقلت مصادر تابعة للأرصاد السعودية، لم يصب برج الساعة اي ضرر نتيجة هذه الصواعق.

الجدير بالذكرأن ما يلحق بمباني المملكة العربية السعودية، من أجهزة إمتصاص الصواعق، وهو ما جعل ضرب الصواعق المتتالية لبرج الساعة بمكة المكرمة يمر بسلام دون وقوع أضرار، فيما شهدت شوارع مكة للغرق، بعد موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة عقب وقوع الصواعق الرعدية المتتالية.

ضربت منطقة جنوب غرب مكة المكرمة، صواعق رعدية متتالية، رصدتها هيئة الأرصاد الجوية السعودية، بالتحديد من الناحية الشمالية لبرج الساعة في مكة، وتم نشر فيديو يرصد وقوع الصواعق المتتالية، وهو مشهد رائع نادر الحدوث، ولقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بتداول مقطع الفيديو، وذلك من شدة جمال المشهد الذي تم نشره.

إختلفت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيديو المتداول، الذي رصد لحظة ضرب الصواعق لبرج الساعة بمكة المكرمة، وكان معظمها تعليقات تردد سبحان الله.

((إضــغــط هــنــا لــمــشــاهــدة الــفــيــديــو))