logo
كل ما تريد معرفته عن خط محمول المصرية للاتصالات الجديد "We"​

كل ما تريد معرفته عن خط محمول المصرية للاتصالات الجديد "We"​

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، الإثنين الماضي، إطلاق خدمات الشبكة الرابعة للمحمول في مصر، والبدء في بيع الخطوط الخاصة بها، مساء نفس اليوم، وفاجأت الشركة السوق بأسعار دقائق وإنترنت أقل كثيرا من الشركات الثلاث المنافسة.

وشهدت منافذ البيع الخاصة بالشركة، والتي بدأ بها سنترال شارع عرباي بالمهندسين وسنترال رمسيس، زحاما من المواطنين على شراء الخط، ولكن يوجد المزيد من التفاصيل لم يستطيع الجميع معرفتها عن الشبكة، هنا تجدها.

يرصد مصراوي في هذا التقرير كل ما تود معرفته عن خط "we الجديد"، ما هو سعر الخط ، وأين تجده، وما هي أسعار المكالمات والرسائل لشبكات المحمول الثلاث الأخرى والأرضي، وميجا الإنترنت الخاص به.

*الاسم التجاري للخط الجديد "we" ويبدأ برقم 015، ويتاح اختيار الرقم المفضل للمستخدم.

*يبلغ سعر الخط 15 جنيها، ويمكن شراؤه من خلال السنترالات التابعة للشركة بكافة المحافظة والتي بدأت البيع منذ الثلاثاء الماضي.

*يمكن تشغيل الخط بعد شرائه مباشرة من خلال مركز العملاء وتجربة أول مكالمة والاشتراك بالإنترنت بعد الشحن.

*في حالة وجود أي استفسارت يمكن الاتصال على 111 واتباع التعليمات للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء أو التوجه لأقرب فرع للشركة.

*سعر المكالمات والرسائل من خط "وي" لشبكات المحمول الثلاث الأخرى والأرضي 12 قرشا وهو نفس سعر ميجا الإنترنت، أما في حالة الرغبة في الاشتراك بباقة مكالمات شهرية، فهناك عرض من الشركة لمدة 6 أشهر، ويشمل:

نظام كنترول 20 برسوم شهرية 20 جنيها يعطي 1600 وحدة دقائق وميجابايت، نظام كنترول 40 برسوم شهرية 40 جنيها تعطي 4000 وحدة شهريا، ويتم ترحيل الوحدات غير المستخدمة للشهر التالي لضمان أعلى استفادة من الباقة بدون أي مصاريف إضافية في حالة التجديد في الوقت.

أما في حالة عدم وجود رصيد كافي لتجديد باقة المكالمات سيتم محاسبة بـ 14 قرشا للدقيقة والميجا حتى التجديد.

*أسعار باقات اشتراك الإنترنت من خلال خط "وي" تبدأ من باقة بقيمة 10 جنيهات تقدم 1 جيجابايت، وباقة بقيمة 20 جنيها تقدم 2.5 جيجابايت.

وباقة بقيمة 40 جنيها تقدم 6 جيجابايت، باقة بقيمة 100 جنيه تقدم 18 جيجابايت، وباقة بقيمة 200 جنيه تقدم 40 جيجابايت.

كما يمكن الاشتراك في الباقة اليومية بسعر جنيها مقابل 25 ميجابايت.

في حالة وجود رصيد كافي سيتم تجديد الباقة تلقائيا كل 30 يوم، كما ترحل الميجا بايتس الغير مستخدة للشهر التالي.

أما في حالة استهلاك 100% من الباقة يمكنك شراء باقة إضافية وتجديد الباقة مرة أخرى بالاتصال على *999*6#، أو المحاسبة بسعر موحد حسب الاستخدام.

*يمكن تحويل الخط القديم من أي شبكة إلى شبكة "وي الجديدة بنفس الرقم للتعامل بالأسعار الخاصة بها في المكالمات وباقات الإنترنت وذلك عن طريق، تقديم طلب في أقرب فرع للشركة، برقم الهاتف، وبطاقة رقم قومي سارية، أو جواز سفر للأجانب،

وتقديم الـ "سريال نامبر" الخاص بخط المحمول على الشركة القديمة، ورقم الحساب الخاص بالخط القديم، ولابد أن يكون مر عام على استخدام الخط القديم، بشرط عدم وجود أي مديونية للشركة القديمة مثل سلفني أو كاش فون أو فواتير.

وترك رقم هاتف للتواصل عليه، على أن يكون تفعيل الخط الجديد خلال 3 أيام من تقديم الطلب، ويمكن معرفة التكلفة المادية للتحويل من خلال زيارة فروع الشركة.