logo
مفاجأة.. «فودافون» تخفض أسعار باقتها الشهرية.. إليكم التفاصيل

مفاجأة.. «فودافون» تخفض أسعار باقتها الشهرية.. إليكم التفاصيل

مازالت تداعيات أزمة رفع أسعار كروت الشحن، تتوالى، تزامناً مع حالة السخط والغضب التي أصابت المواطنين، جراء هذه الزيادة المفاحجئة والغير متوقعة، والذي دشنوا حملات لمقاطعة شركات المحمول، والتي بدورها، بررت الزيادة الأخيرة، ما بين بأنه تم فرضها عليهم من جانب جهاز تنظيم الاتصالات، وما بين التبرير بقرار تعويم الجنيه، وتداعياته السلبية عليهم.

ومن جانبه، وفي أول تعليق له علة قرار زيادة أسعار كروت الشحن، أشار الإعلامي “أحمد موسى”، خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية “صدى البلد”، بان القرار، اتخذ فجأة علق الإعلامي.. وكأن الناس مش عايشة ولا وجود لهم، وذلك على قوله، لافتاً في الوقت ذاته، إلى أن أنظمة كروت الشحن فقط هي التي تم رفع سعرها حتى الآن، وأنه سيتم زيادة تكلفة فواتير التليفونات المحمولة أيضاً خلال الفترة القادمة.

فودافون تكشف عن مفاجأة لعملائها

وتزامناً مع دعوات المقاطعة، وغضب المواطنين، وخاصةً وأنها الشبكة الأكبر من حيث عدد العملاء حةل الجمهورية، أرسلت شركة “فودافون”، رسائل «sms» إلى عملائها، تكشف فيها عن تخفيضات وعروض مميزة، في إشارة منها عن تعويضها عن الزيادة الأخيرة، وربما امتصاصاً لغضب عملائها، ونصت الرسالة على الآتي:

“يرجى العلم أنه بعد تغيير قيمة كروت الشحن، تم تخفيض اشتراك فليكس الشهري بـ15% لتصبح الباقة بـ40 جنيها فقط، بدلا من 46 جنيها للتجديد 225#*”.

كما جاء العرض المميز من شركة فودافون منذ قليل، تزامناً مع دخول المصرية للاتصالات في السوق بقوةن كشبكة محمول رابعة، معلنة عن عدد من العروض الجاذبة للعملاء.