logo
فقدت 55 كيلوجراما بريجيم يسمح بتناول 6 وجبات يومياً.. تعرفي على التفاصيل

فقدت 55 كيلوجراما بريجيم يسمح بتناول 6 وجبات يومياً.. تعرفي على التفاصيل

بدأت أماندا كارتي حديثها لموقع «ومانز هيلث» عن ضعف إرادتها وعشقها للأكل، وكانت هذه هي نقطة ضعفها التي منعتها من النجاح في أنظمة الرجيم التي اتبعتها في السابق.

وأضافت أنها لم تتمكن من النجاح إلا بعد اتباع رجيم يسمح بتناول 6 وجبات يومياً، من ثم لم تشعر بالجوع رغم تناولها لحصص صحية قليلة السعرات، كما أن هذه الطريقة حفزت عملية الأيض من ثم تضاعفت قدرة الجسم على حرق الدهون.

أما عن الوجبات الـ6 قالت أماندا إنها كانت تتناول 3 وجبات رئيسية، و3 وجبات تسلية أو سناك، والقاعدة الواحدة التي تُجهز على أساسها هذه الوجبات هي المكونات الصحية.

ولأنها عاشقة للأكل كانت أماندا تتناول كل الأصناف مع استبدال المكونات بأخرى قليلة السعرات، فعلى سبيل المثال يمكن تناول حصة من المكرونة المجهزة من الحبوب الكاملة، ولا مانع من تناول أنواع الجبن قليلة السعرات.. وهكذا.

أما وجبات السناك فكانت حصة من المكسرات، أو ثمرة فاكهة، كوب من الزبادي المثلج، قطعة من الشيكولاتة الداكنة، بسكويت الشوفان وغيرها من الاختيارات المناسبة للريجيم.

ويتميز رجيم أماندا أنه أسلوب يمكن اتباعه لفترات طويلة دون ملل، وهو بالفعل ما قامت به الفتاة الأمريكية حتى تمكنت في النهاية من خسارة 55 كيلوجراما، لتبدأ حياة جديدة مليئة بالبهجة والصحة.