logo
مصريون قلوبهم في الملاعب وعيونهم على المدرجات.. الروسيات يتربعن على عرش الجمال

مصريون قلوبهم في الملاعب وعيونهم على المدرجات.. الروسيات يتربعن على عرش الجمال

أصيب شباب مواقع التواصل الاجتماعى بهوس السفر إلى روسيا، وذلك بعد تأهل منتخب مصر رسميًا إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو 2 / 1 وحسمه بطاقة التأهل برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثانى.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا لروسيا، والمشجعات الروسيات، معتبرين مشاركة المنتخب في المونديال والجمهور الذي سيحضر المباريات هناك سيفوز بالحسنيين "مشاهدة مباريات مصر"، والتمتع بالنظر إلى حسناوات المدرجات في روسيا.

خبراء الجمال والمجلات المتخصصة وضعوا الروسيات في قائمة جميلات العالم، حيث تتفوق الروسيات بجمالهن في كافة المجالات.

1- الروسيات أجمل نساء الكون
نشر موقع " موقع سبوتنيك" قائمة بأجمل نساء العالم الماضي كان في مقدمتهم بالمركز الأول روسيا التي قدمت العديد من ملكات جمال العالم وتتميز الفتيات الروسيات بالبشرة ناصعة البياض والشعر الذهبي والأعين الملونة، ومن بين ملكات جمال الكون كانت الروسية "ناتالى جليبوفا" الحاصلة على اللقب عام 2005.

2- ملكة جمال المتزوجات روسية
لم يتوقف الأمر لدى الروسيات عند الإستحواذ على لقب ملكات جمال العالم للفتيات فقط بل حازت أيضا روسية تدعى "إلفيرا لسنيتشايا" على لقب ملكة جمال المتزوجات على مستوى العالم والتي تضم متسابقات بين عمر الثامنة عشر والخامسة والأربعون.

3- ماريا شاربوفا خاطفة قلوب مشجعى التنس
حازت لاعبة التنس الشهيرة "ماريا شاربوفا" على لقب أجمل لاعبات كرة التنس وكذلك كانت من بين أجمل 50 امرأة عام 2005، أيضا هناك الممثلات الروسيات فائقات الجمال، مثل "يوليا سنيجر"، يانينا ستوديلينا، "مارينا كازانكوفا.

4- لقب باربي الحقيقية تحصده روسيتان
وعند التحدث عن الجمال الأخاذ لدمية باربي نجد أن روسيتان كان من نصيبهما هذا اللقب وهما "فاليريا"، "إلينا شيشكوفا" والتي تعمل عارضة ازياء خطفت اأنظار بتشبيهها بباربي، أما فاليريا فحصدت شهرتها عبر موقع إنستجرام ب200 ألف متابع شبهوها بباربي حيث تمتلك نفس العينين والخصر ولون الشعر.

5- ملكة جمال روسيا تروج لكأس العالم
وتأتى على رأس الجميلات ملكة جمال روسيا للعام الحالى وهى "فيكتوريا لوبيريفا" التي روجت لكأس العالم ببلدها نافية شغب المشجعين الروسيين نظرا لما فعلوه خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا العام الماضي.