logo
صدق أو لا تصدق .. إنسان قادم من المستقبل يحذر العالم من كارثة رهيبة 2018

صدق أو لا تصدق .. إنسان قادم من المستقبل يحذر العالم من كارثة رهيبة 2018

يبدو أن عالم الخيال سيتحول إلى حقيقة، فالسفر عبر الزمن وآلات الزمن التي يدور الحديث حولها منذ عقود أوشك على التحقق، وفق مزاعم شخص ألقت السلطات الأمريكية القبض عليه ادعى أنه قادم من المستقبل على بعد عشرات السنين.

قالت صحيفة "ديلي إكسيربس" البريطانية، أن شرطة منطقة كاسبر في وايمنج بالولايات المتحدة الأمريكية، ألقت القبض على "برابنت جونسون" بسبب إدعاءاته الغريبة، بأنه إنسان قادم من المستقبل على بعد سنين، وأنه تجاوز حواجز الزمن لتحذير العالم من كارثة ستحل عليه العام القادم 2018.

وقالت شرطة كاسبر أن جونسون كان يزعم بكل من يحادثه أنه قادم من العام 2048، وأنه أراد أن يخبر البشرية بأن عليها التجهز في ظرف أشهر لمواجهة غزو فضائي من مخلوقات قادمة من كواكب بعيدة. 

وأضافت صحيفة "ديلي إكبريس" بأن جونسون ذهب في مزاهمه لنقطة أبعد بطلبه مقابلة رئيس المدينة ليحادثه بالأمر ويقوم بتصعيد الأمور إلى مستويات أعلى إلى الرئيس الأمريكي مثلًا. 

لكن الشرطة الأمريكية قامت بحبس جونسون بعد عدم تصديقها لروايته، خصوصًا وأنه أجرت له فحص لمعرفة نسبة المشروبات الكحولية في دمه وتبين أنها تفوق الحد الطبيعي لمتعاطي الكحوليات مرتين.