logo
عمرو دياب يعلن عن فيلمه الجديد في 2018.. دينا الشربيني البطلة تعرف على التفاصيل

عمرو دياب يعلن عن فيلمه الجديد في 2018.. دينا الشربيني البطلة تعرف على التفاصيل

عمرو دياب ودينا الشربيني، إشاعة من أكثر الإشاعات انتشارا بين الفنانين والفنانات ووجود علاقة أو ارتباط، وانتشرت العديد من الشائعات على العديد من الفنانين منهم مصطفى قمر، ومروة عبد المنعم، ولكن الإشاعة التي حصلت على الأكثر جدلا بين في الشارع المصري كانت قصة ارتباط الفنان الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، وظل الكثير ممن لا يحتوي على مصادر تلفيق أخبار لهم، وعلى الرغم من  نفيهم أكثر من مرة إلا أن الإشاعات ما زالت موجودة.

الشائعات المنتشرة بين الناس

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من حساب ينتحل شخصية دينا الشربيني، والذي يصرح بأن دينا هي بطلة فيلم الهضبة الجديد، وانهما يسافرا على طائرة واحدة، كما انتشرت شائعة على الفنانة دينا الشربيني على أنها متزوجة من الهضبة، وكانت  قد خرجت دينا الشربيني أكثر من  مرة لتنفي وجود لديها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام، وأنها قررت تعيين شخص لغلق أي حساب ينتحل شخصيتها، للحد من كثرة الشائعات عليها خاصة في الفترة الأخيرة.

عمرو دياب يفجر مفاجاة

وعلى الرغم من نفي الفنانة دينا الشربيني وجود أي علاقة بالهضبة ألا أن الهضبة قرر مفأجاة الجميع اليوم وإعلان أن دينا الشربيني هي بطلة فيلمه الجديد.

ونشر الهضبة، صورة تجمعه بالمخرج طارق العريان، والفنانة دينا الشربيني، والمنتج تامر مرسي، والسيناريست تامر حبيب، على حسابه على “تويتر”.

وكتب دياب على الصورة: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

عمرو دياب

يذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني مشاركتها في فيلم جواب اعتقال بطولة محمد رمضان، ومشاركتها مع أحمد السقا في فيلم هروب اضطراري.

والجدير بالذكر أنه تم اختيار ألبوم عمرو دياب من الأكثر بيعا في الولايات المتحدة، وهو الألبوم الذي حقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري، وخاصة أغنية “برج الحوت”، والتي أثارت سخرية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.