logo
«سبحان مغير الأحوال».. صور أشهر الإعلامين قبل الأضواء والشهرة

«سبحان مغير الأحوال».. صور أشهر الإعلامين قبل الأضواء والشهرة

الكثير من الإعلاميين المتواجدين علي الساحة الإعلامية الآن منهم من كان لا يسمع عنه أي شخص، بل ولم يعرف وجهه بين الجمهور، وعمل في فترات حياته الأولية بمحطات فضائية مغمورة، كل ذلك كان قبل ثورة 25 يناير 2011، وأما إن قامت هذه الثورة إلا وقد ظهر العديد من الإعلاميين بما فيهم المغمورين من قبل، وإنتشرت المئات من برامج التوك شو السياسية علي الشاشات الفضائية المختلفة، وفي هذا التقرير سوف نعرض عليكم مجموعة من الإعلاميين وصورهم قبل الشهرة وبعدها، لتري بنفسك مدي الفرق الذي أحدثته السنوات.

محمود سعد

كان الإعلامي محمود سعد معروفاً من الفترة التي كانت قبل ثورة يناير، ولكن لم يكن بتلك الشهرة الواسعة التي حصل عليها الآن، فكان حينها يقدم برنامج “البيت بيتك” مع بعض الإعلاميين الأخرين من زملائه منهم خيري رمضان، وتامر أمين، أما في الوقت الحالي فيقدم برنامج “آخر النهار” والذي يبث علي قناة “النهار” الفضائية.

عمرو أديب

من الإعلاميين الذين نالوا الشهرة الواسعة بعد ثورة يناير، ليس وحده فقط، بل وزوجته الإعلامية “لميس الحديدي”، فكان “عمرو” يقدم برنامج “القاهرة اليوم” والذي يبث حينها علي قناة “اليوم” الفضائية، وذلك قبل ثورة 25 يناير، وقدم أيضاً برنامج “مباشر مع عمرو أديب” المبث عبر قناة “الحياة” الفضائية، وعاد لبرنامجه الأول مباشرة بعد ثورة يناير ونجاحها.

لميس الحديدي

زوجة الإعلامي عمرو أديب، والتي كانت تقدم قبل الثورة برنامج “كرسي في الكلوب” وأيضاً برنامج “من قلب مصر”، أما الآن فهي تقدم برنامج “هنا العاصمة” المذاع علي قناة “CBC” الفضائية.

تامر أمين

كان الإعلامي تامر أمين هو إحدي المذيعين في برنامج “البيت بيتك” الذي كان يذاع علي القناة الثانية في التليفزيون المصري، قبل ثورة يناير، وبعدها إنتقلت إلي عدة محطات أخري، من بينهم قناة “روتانا مصرية” وقدم من خلالها برنامج “ساعة مصرية ومن الأخر”، وترك القناة، أما الآن فهو يقدم برنامج “الحياة الآن” عبر قناة “الحياة” الفضائية.

 

ريهام سعيد

قدمت قبل الثورة برنامج “صبابا” وكان يبث علي قناة “المحور” الفضائية، أما بعد الثورة فإنتقلت إلي قناة “النهار” الفضائية، وقدمت نفس البرنامج ونفس الفكرة ولكن بإختلاف بسيط في الأسم والذي أصبح “صبايا الخير”، وفي الأونة الأخيرة قد أوقف برنامجها لفترة بسبب حادثة نشر صور خاصة لفتاة من الهاتف المحمول الخاص بها دون علمها، والذي كان ذلك بمثابة أبواب نيران فتحت عليها.

إبراهيم عيسي

قدم الإعلامي إبراهيم عيسي العديد من البرامج قبل الثورة، كان من بينها برنامج “علي القهوة” وبرنامج “الفهرس”، وبعدها إنتقل إلي قناة “التحرير” الفضائية ليقدم فيها برنامج “في الميدان”، أما الآن فهو يقدم برنامج “مع إبراهيم” علي قناة “القاهرة والناس” الفضائية.