logo
تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة

تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة

كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح" على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، أنها تعرضت لحملة تهديد إلكترونية واسعة بعد إبداء رأيها في مسألة عودة اللاعب محمد أبو تريكة من الاعتزال ومشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وكتبت "أسماء" منذ قليل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللي شوفته النهاردة نوع جديد أنا هسميه إرهاب إلكتروني، كل ما يمكن أن تفكروا فيه من سباب بأبشع الألفاظ، وتهديد ووعيد، واختراق لحسابي الشخصي وصوري ودخول في حياتي الشخصية وبوست لزوجي".

وتابعت: "كل ذلك علشان أخاف وأسكت أنا الحمد لله مش بخاف غير من ربنا سبحانه وتعالى، وأنا حرة أعبر عن رأيي، ولا الحرية متاحة لإرهاب الفكر وفيس بوك واللجان الإلكترونية". 

وأضافت أسماء: عموما أنا أحذر أصدقائي علشان محدش يقبل صداقة لحين تأمين الحساب.. شكرًا لكم وأعتذر لكل شخص انزعج من إرهاب السوشيال ميديا، ومحاربو السوشيال ميديا عندهم فراغ".

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى عبرت عن رفضها الدعوات التي ظهرت مؤخرًا تطالب بعودة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة من الاعتزال ومشاركته في مونديال روسيا كنوع من التكريم له، الأمر الذي رفضه أبو تريكة نفسه واعتبره سرقة لمجهود الجيل الحالي من اللاعبين.

تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة