logo
«جنش» على «رادار» سموحة فى يناير

«جنش» على «رادار» سموحة فى يناير

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة اتحاد الكرة ونادى الزمالك بعدم تصعيد أزمة مباراة الزمالك مع طنطا التى أقيمت مؤخراً، مؤكداً أن فريقه يتدرب بجدية، استعداداً للزمالك، ولم يصل لناديه أى مخاطبات تفيد بتغيير موعد المباراة المحدد له الجمعة المقبل، مشيراً إلى أن نادى سموحة ليس طرفاً فى تلك الأحداث.

على الجانب المقابل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة مرانه بشكل طبيعى، استعداداً للمواجهة حيث خاض الفريق مباراة ودية مع الإسكندرية للبترول، انتهت بفوز سموحة بثلاثية نظيفة، أحرز لسموحة عمر سعد، وعمر فاروق، ومحمود جعفر. وحرص ستراكا، المدير الفنى لسموحة، على الدفع بعدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات الأخيرة بهدف الاطمئنان على مستواهم ومنهم بعض اللاعبين الشباب.

من ناحية أخرى، دخل مسؤولو سموحة فى مفاوضات مع محمود جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويأتى ذلك رغم أن الحارس يتبقى فى عقده ثلاثة مواسم أخرى مع نادى الزمالك ومن المنتظر أن تدخل إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر فى مفاوضات مباشرة مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك فى ظل العلاقات المتميزة التى تجمع الناديين.