logo
بالفيديو.. تعرَّف على أزواج سميّة الخشاب قبل أحمد سعد

بالفيديو.. تعرَّف على أزواج سميّة الخشاب قبل أحمد سعد

وصفت نفسها بأنها أكثر إنسانة تطلق عليها الكثير من الشائعات، حيث طاردتها الكثير من الأقاويل عن زواجها بالعديد من رجال الأعمال والملوك، لكنها أكدت زواجها أربع مرات فقط خلال تصريحاتها التلفزيونية "أكتر واحدة جوزوني وطلقوني وأنا ما أعرفش".

وتزوجت سمية، التي تحرض دائما على الزواج في السر دون الإعلان عن تفاصيل أو نشر صور لها مع أزواجها، للمرة الخامسة، بإعلان زواجها، أمس من الفنان أحمد سعد، وعقد حفل الزفاف اليوم الجمعة، داخل فيلتها الخاصة، في اليوم الذي يوافق عيد ميلادها، ونعرض في السطور التالية زيجاتها:

1- زواج بناء على رغبة أهلها:

تزوجت الفنانة سمية الخشاب، وهي في عمر 23 عاما، قبل احترافها مجال الفن، وانفصلت عنه بسبب رفضه دخولها مجال التمثيل والغناء.

2- زواجها من رجل أعمال عربي:

 كشفت سمية الخشاب، في بداية عام 2014، عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شؤون منزلهما.

3- زواج لم تعرف تفاصيله:

في أحد اللقاءات التلفزيونية قالت سمية، إنها تزوجت 3 مرات، والأخير انفصلت عنه منذ مدة صغيرة، ولم تذكر تفاصيل عن هذا الرجل، مؤكدة أنها على أعتاب الزواج مرة أخرى.

4- الزواج من طيار:

 كشفت سمية، عن هوية زوجها الرابع في إحدى البرامج، حيث قالت إنه يعمل "طيار" وإسكندراني، وأنهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة، وغنت له على الهواء "أبو العباس"، على الهواء، لكن انتشر بعد فترة وجيزة خبر طلاقها منه.

5- أحمد سعد:

بعد الكثير من الشائعات والتساؤلات التي طاردتهما عن حقيقة علاقتهما، ونفيهما إعلان الفنانة ريم البارودي، طليقة أحمد سعد، لخبر زواجهما، مؤكدين أنهما في علاقة روحانية، لتقول سمية لعمرو أديب: "أنا بحب السرية وإني اختفي ودي حياتي الشخصية وبعدين أظهر علشان أعمل بوم"، نشر سعد فيديو أمس، لأغنية "حبيبتي وشريكة عمري"، إهداء لزوجته سمية، وبذلك تأكد خبر زواجهما السري حيث سيتم عقد حفل زفافهما اليوم الجمعة بالفيلا الخاصة لسمية.