logo
زوج يقتل زوجته القاصر بعد شهر من الزواج .. والمتهم “قتلتها لخروجها الكثير دون علمي”

زوج يقتل زوجته القاصر بعد شهر من الزواج .. والمتهم “قتلتها لخروجها الكثير دون علمي”

نجح رجال المباحث في قسم الخانكة في الكشف عن تفاصيل واحدة من القضايا الغريبة والتي انتهت بمقتل زوجة على يد زوجها والذي كان معتاد على “تعاطي المخدرات” على حد وصفه واعترفاته أمام النيابة، خلال هذا التقرير يكشف لكم مصر فايف، تفاصيل تلك الواقعة التي تسبب في إثارة حالة من الغضب والجدل في الرأي العام في مصر وذلك بسبب تصريحات الزوج واعترفاته المثيرة.

واعترف الزوج المتهم أمام النيابة قائلًا “كنت شارب مخدرات في يوم الحادث، كنت فاقد للوعي تمامًا، لحد دلوقتي مش عارف عملت كده ازاى، ولكنها كانت السبب وراء ذلك، كانت دائمة الخروج من المنزل بدون علمي، زهقت منها وقتلتها”.

كلمات المتهم استمرت لتكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بتلك القضية التي وقعت أحداثها في الخانكة ” بداية معرفتي بزوجتي، كنت أعمل في ورشة، منذ عام تقريبًا، وقتها كانت تبلغ من العمر 15 عام تقريبًا، تزوجنا عرفيًا بعلم أهلها حتى تبلغ السن القانوني ويتم توثيق العقد رسميًا.”

أوضح الزوج المتهم في تحقيقات النيابة، بأنه قد تزوج من المجني عليها منذ شهر واحد تقريبًا، ولكنه لاحظ تغير في سلوك وتصرفات زوجته بعد أول أسبوع من الزواج، الأمر الذي زاد من حدة الخلافات بينهما بسب خروجها المستمر دون علمه، على حد تصريحات المتهم.

“برشامة ترامادول كانت السبب”.. بهذه الكلمات أكد الزوج المتهم أمام النيابة، بأن يوم الحادث كانت قد تعاطى بعض المخدرات والتي جعلت الشيطان يلعب بعقله ويجعله يعتقد بأن زوجته على علاقة مع “شخص آخر”، وهو الأمر الذي جعله ينفعل عليها فور دخولها إلى المنزل، ولكن المجني عليها عنفته وإهانته على حد قوله، ليقوم المتهم بضربها حتى فارقت الحياة.

وقالت المصادر بأن تفاصيل كشف الواقعة بدأت بعد بلاغ من والد المجني عليها، وهي ربة منزل، يفيد بوفاة نجلته التي تبلغ من العمر 15 عام وذلك أثر وجود إصابات وكدمات في الوجه والرأس متهمًا زوجها المدعو “أحمد.ن” وهو عامل 24 سنة بالتعدي عليها والتسبب في وفاتها.