logo
شاهد.. على طريقة زوجات «الحاج متولي».. 3 سيدات يفاجئن زوجهن بحضور زفافه على الرابعة بالفستان الأبيض

شاهد.. على طريقة زوجات «الحاج متولي».. 3 سيدات يفاجئن زوجهن بحضور زفافه على الرابعة بالفستان الأبيض

لم يكن مشهد زوجات «الحاج متولي» عندما ارتدين فساتين زفاف، بعد أن ذهب «متولي» ليتزوج الرابعة، وفاجأوها بحضورهن العرس، مجرد قصة تمثيلية، بل تجسد على أرض الواقع، وشهدت عليها محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر خلال الأيام الأخيرة.

الحاج متولي
توجهت ثلاث زوجات لمحكمة الأسرة بأكتوبر، بعد انتهائهن من «حفلة زفاف زوجهن على الرابعة» لاستكمال انتقامهن، ورفع دعوى خلع ضده.

حرق القلوب
كشفت الزوجة الثانية لـ«فيتو»، تفاصيل القصة، قائلة: «عملنا ده من حرقة قلبنا على اللي عمله فينا، رايح يتجوز الرابعة من ورانا على أساس إننا مش هنعرف، بس ربنا كشفه لينا في آخر لحظة».

التنازلات
والتقطت الزوجة الأولى منها أطراف الحديث، قائلة: «أعلم جيدا أنني المخطئة بسبب تنازلي منذ أول يوم زواج على استمراري معه رغم معرفتي بحبه للسيدات، فكان يقوم بمغازلتهن أمامي دون عمل حساب لوجودي، وأني سيدة مثلهن ولدي مشاعر وكرامة يهينها، لكنني كنت أحبه لذلك كنت أتحمل».


وأضافت: «عندما تزوج الثانية دون علمي وفاجأني بها لم أتخذ موقفًا حينها، وتماشيت مع الأمر بمجرد ما اعتذر لي سامحته بسبب ضعفي».

الخلع
وتابعت «الثالثة»: «لم أكمل معه سوي كام شهر وتزوج عليَّ الرابعة مع العلم أنه لم يخبرني من الأساس أنه متزوج بثلاثة قبلي، وتفاجئت بعد الزواج بشهر بأنه يعرفني عليهن، بكل عفوية لكني لم أقبل هذا الوضع وأنا من شجعتهن على هذه الخطوة، وهي الخلع، خاصة عندما علمنا بزواجه الرابعة اتفقنا على ارتداء فساتين الزفاف، وفاجأناه في الفرح، ثم الخلع ثاني يوم، عاوزين نضايقه ونفرسه زي ما بيضايقنا».