logo
5 فنانين يرون قصصهم مع «السحر».. أحدهم كان مشروباً سبباً في زواجه وأخري إصيبت بنزيف لمدة 10 سنوات

5 فنانين يرون قصصهم مع «السحر».. أحدهم كان مشروباً سبباً في زواجه وأخري إصيبت بنزيف لمدة 10 سنوات

“كذب المنجمون ولو صدقوا”، هذه بالفعل قد صحت حقيقتها، فلا يصدق المنجم أو المشعوذ وحتي لو صادف كلامه الواقع الذي حدث، وعلي الرغم من أن هناك العديد من المشاهير يؤيدون هذه العبارة، إلا أنهم في بعض الأحيان يساقون نحو عقولهم التي تذهب بهم إلي وهم الإصابة بالسحر، خاصة عندما يربطونها بأحداث في حياتهم قد حدثت لهم، وأشياء غريبة يعترفون بها بأنها هي السبب في المصائب والأزمات التي يمرون بها، فمنهم من قال بأن أحد المشروبات كان هو السبب في زواجه، وهناك من تعتقد أن زميلتها تريد أن تؤذيها بسبب الغيرة والحقد من نجاحها، لذا سوف نعرض عليكم خلال السطور القادمة تقريراً حول الفنانين الذي لهم قصصاً مع السحر.

1- سعد الصغير

حل “محمود سعد الصغير” لاعب نادي بتروجيت للناشئين، ونجل المطرب الشعبي “سعد الصغير” ضيفاً في إحدي حلقات برنامج “عرب وود” الذي يذاع علي قناة “روتانا سينما”، وأوضح خلالها بأن المبررات التي يدافع بها عن والده الذي تزوج من الراقصة “شمس” عرفياً، مصرحاً بأن والده قد تعرض إلي السحر وهو بدولة المغرب، قائلاً:

“والدي شرب عصيرا غريبا هناك، وبعدها لما ركب الطيارة جاتله حاجة في معدته.. وده كان دور التعب الأخير اللي جاله، ومن ساعتها بقى والموضوع ده حصل.. بس هو قال أنا كنت متجوزها عرفي وده مش حرام أو حاجة.. دي حرية شخصية”.

2- دينا

صرحت أيضاً الراقصة “دينا” بأنها قد تعرض إلي السحر من قبل أحد الأشخاص، بسبب فشلها في حياتها الزوجية، حيث قالت بأن هناك عرافة قد أخبرتها بذلك، وأنها سوف تتعرض إلي إحدي الفضائح في حياتها الزوجية، وقالت بأن ذلك حدث بالفعل حينما صورها زوجها السابق “حسام أبو الفتوح” ونشر لها فيديو من داخل غرفة النوم خلال العلاقة الحميمية بينه وبينها.

3- فيفي عبده

كانت أيضاً الراقصة “فيفي عبده” تؤمن بالسحر والشعوذة دائماً، حسب ما كانت تصرح بها أثناء لقاءاتها في العديد من البرامج التليفزيونية، خصوصاً حينما قد واجهت موقفاً حدث لها أثناء رقصها علي إحدي المسارح وبدون مقدمات توقفت فجأة وأصرت علي عدم إستكمال وصلة الرقص خاصتها، وهمت بالذهاب إلي أحد الأطباء والذي قد أخبرها بأنها لم يكن لديه أي مرض، وأكتشفت بعد ذلك بأنه سحر، علي حسب قولها.

4- مديحة كامل

حل المستشار “مرتضي منصور” ورئيس نادي الزمالك، ضيفاً في إحدي حلقات برنامج “فحص شامل” مع الإعلامية “راغدة شلهوب”، وتحدث من خلالها عن الراحلة “مديحة كامل” وكشف بأنها قد إصيبت بالسحر لمدة بلغت نحو الـ 10 سنوات، ونتج عن ذلك حدوث نزيفاً لها مساوياً لنفس المدة المذكورة، لافتاً علي أنها قد ذهبت إلي الكثير من الأطباء، ولكنها لم تجد علاجاً مناسباً لحالتها، إلا أن إكتشفت إصابتها بالسحر علي يد إحدي زميلاتها التي إستعانت بالسحر الأسود.

5- سعود أبو سلطان

تطرق أيضاً المطرب الفلسطيني “سعود أبو سلطان” إلي الحديث حول السحر الذي قد أصابه قائلاً:

“كانت حالتي النفسية سيئة للغاية، وأثرت على كل حياتي، وأبعدتني عن أهلي وأصدقائي، حتى العمل كنت أتلقى عروضا وأرفضها من دون أي أسباب، وابتعدت عن العالم، وكنت بمفردي، فبعدما وصلت إلى الشهرة الكبيرة في الفترة الأولى من بداياتي شعرت بكل هذه التغييرات، لكنني الحمد لله تعالجت وأصبحت بحالة جيدة الآن، وأقول إنني شفيت، لأن هذا الشيء أعتبره مرضا ليس لي ذنب فيه”. وعندما سئل عن الشخص الذي ربما كان السبب في إصابته بالسحر خلال أحد حواراته الصحفية علق قائلًا: “لا أعلم من هو إلى الآن، لكنني أشك في شخص، فإذا كان هو الله يسامحه، وإن لم يكن فليسامحني أنا”.