logo
بالصور.. نجل مرتضى منصور يعتدي على راقصة بالضرب المبرح

بالصور.. نجل مرتضى منصور يعتدي على راقصة بالضرب المبرح

اعتدي أمير نجل مرتضى منصور على راقصة تشيلية بالضرب المبرح ، بعدما رفض الزواج منها بشكل رسمي.

ونشرت حملة أحمد سليمان، المرشح لانتخابات نادي الزمالك، أمام المستشار مرتضى منصور، الرئيس الحالي للقلعة البيضاء، تسريب جديد لنجل مرتضى وهو يعتدي على الراقصة التشيلية بالضرب.

وأشارت الحملة، أن أمير مرتضى قام بالاعتداء على الراقصة بالضرب المبرح، بعدما طلبت منه أن يتزوجها بشكل رسمي، وهو رفض طلبها، على الرغم من وجود علاقة قائمة بينهم، حيث قامت الراقصة بتهديده بالظهور في وسائل الإعلام ونشر فضائحه أمام الإعلاميين، إلا أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، ما أدى لإحداث كسور في جسمها، وانتشار الكدمات في وجهها ومناطق متفرقة في الجسم، كما هددها بالقتل في حال الظهور إعلاميًا، كما وعرض عليها مبلغ مليون دولار.

جاءت هذه الخطوة من حملة أحمد سليمان، بنشر صور الراقصة بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح، وهي ترقد على سريرها في أحد المستشفيات التي حبسها فيها أمير مرتضى منصور، بعد قرار مرتضى منصور، استبعاد قائمته من الانتخابات بدون سبب مبرر، أول أمس الأحد، في موقف غريب من جانب رئيس الزمالك الحالي.

فيما وأعادت اللجنة الأولمبية قائمة أحمد سليمان مرة أخرى لخوض سباق الانتخابات، أمس الاثنين، ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك يومي 25 و266 من نوفمبر الجاري، كما وأعادت اللجنة الأولمبية هاني العتال بشكل فردي بعدما قام مرتضى منصور باستبعاده أيضًا.