logo
بالفيديو .. الجاني كان شارب حاجة.. 6 رسائل لـ"المصري المعتدى عليه في الكويت"

بالفيديو .. الجاني كان شارب حاجة.. 6 رسائل لـ"المصري المعتدى عليه في الكويت"

أرسل وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية، المصري المعتدى عليه في الكويت من قبل أحد الكويتين، في الساعات الماضية، عدة رسائل، وذلك عقب خروجه من العناية المركزة التي دخلها إثر تدهور حالته الصحية بعد تعرضه للضرب المبرح.

((إضــغــط هــنــا لــمــشــاهــدة الــفــيــديــو))

الحدث وقع في محل تصليح موتسيكلات

وكشف وحيد محمود رفاعى المجنى عليه المصرى المقيم بدولة الكويت عن تفاصيل التعدى عليه من أحد الشباب الكويتيين أمس، الثلاثاء، مما أدى لنقله إلى المستشفى ليدخل فى غيبوبة بسبب الضرب، مؤكدًا أن الحادث وقع في أحد محال تصليح الدراجات البخارية.

سر غضب الشاب الكويتي

وأضاف أن الكويتي جاء ليصلح الدراجة البخارية الخاصة به إلى أنه لم يجد الميكانيكي، فطلبه منه أن يصلح لها الدراجة البخارية فقال له أن المسئول عن التصليح غير موجود، وهو الأمر الذي أثار غضب الكويتي فإنهال عليه بالضرب.

الجاني كان شارب حاجة

وعن شكل الشاب الكويتي، يقول المصري المجني عليه: "كان شكله شارب.. وباين على جسمه إن بيلعب حديد أو رياضة ألعاب قوى.. وطلب تصليح دراجته فقلت له أنا أقل واحد في المكان ولما الفني يجي هيعملهولك".

خناق لمدة دقيقتين

وعن المشادة التي حدثت بينه وبين الكويتي، قال إن الأخير نشب معي مشادة كلامية إستمرت لمدة دقيقتين، ثم تعدى بالضرب عليه، موضحًا أن لم يستطع تمالك أعصابه وقاومه في البداية حتى سقط على الأرض وضربه ببطارية على رأسه.

مفوقتش غير في المستشفى

واستكمل: "بعد ما ضربي على رأسي أنا شفت حاجة بيضه قدامي ومعرفش إيه اللي حصل بعد كدة.. وفوقت في المستشفى هنا بعد ما صاحب المكان اللي أنا شغال فيه جالي ونقلني للمستشفى". 

عمر الشقي بقي

وعن حالته الصحية حاليًا، قال إنه حالته أفضل حاليًا بعد أن قضى يوم كامل في العناية المركزة، معقبًا: "الحمد لله على كل شئ وعمر الشقي بقي.. أنا فوقت وبقيت أفضل".