logo
شاهد بالفيديو .. كشف أسراراً مروعة عن عمارة "الجن والعفاريت" برمسيس

شاهد بالفيديو .. كشف أسراراً مروعة عن عمارة "الجن والعفاريت" برمسيس

"الداخل مولود والخارج مفقود، تدخل على رجليك من الباب تخرج مرمي من الشباك، العِمارة فاضية من 40 سنة وبنسمع فيها أصوات طبل ورقص" بهذه العبارت وصف عدد من جيران  عمارة الجن والعفاريت -كما أطلقوا عليها- بمنطقة رمسيس؛ ما يحدث داخل هذه العمارة منذ أكثر من 40 سنة.

وقالوا إن العقار فارغ من السكان ومغلق منذ ما يقرب من 40 عام، ولكن مع حلول الليل نسمع أصواتًا غريبة منها الصراخ والطبل والزمر وأحيانًا عبارات لا معنى لها.

 وقال المواطن "م . س" أحد القاطنين بجوار العقار، إن العِمارة مغلقة منذ فترة طويلة جداً ولا يمكن لأحد أن يقترب منها، لافتًا إلى أن هناك أكثر من حالة قتل تمت في هذا العقار ولم يتم تحديد مرتكبيها حتي الاَن.

وأضاف قائلاً: "من 15 سنة كان في عريس وعروسة أول اتنين يسكنوا في العمارة، وفي ليلة

الدخلة نزلوا بدون ملابس بيجروا في الشارع والعفش بتاعهم اترمى من البلكونة ولما طلع الناس العمارة ملقوش حد موجود".

وأشار إلى أن هناك أكثر من شخص تم إلقائه من شرفات العقار أثناء المعاينة لشراء شقة، ولم يتم تحديد مرتكب الواقعة، مؤكداً على أنهم يسمعون أصواتًا غريبة مع حلول الليل رغم  غلق العقار بـ"الجنازير."

وأكد "ج .ع" أحد سكان المنطقة، أنه عندما يمر بجانب هذا العقار يشعر بخوف شديد ويرتجف جسده، مضيفًا أنه قد سمع أكثر مرة صوتًا ينادي عليه وعندما يلتفت لا يجد أحداً.

وتابع قائلاً: "أصحاب العمارة عاملين عرض رهيب وهو أول ساكن ياخد الشقة ببلاش، وكل دة بسبب إن في أكتر من واحد اترمى من من العمارة، غير قصة العريس والعروسة، والعمارة عليها مشاكل ورث كتير".

وبسؤالنا لحارس العقار "م.س" رفض التحدث إلينا تمامًا وكأن هناك لغز ما وراء هذا العقار غير الجن والعفاريت.

((إضــغــط هــنــا لــمــشــاهــدة الــفــيــديــو))