logo
بالصور.. 14 سنة زواج تنتهي بمقتل "سارة".. "طلبت الانفصال"

بالصور.. 14 سنة زواج تنتهي بمقتل "سارة".. "طلبت الانفصال"

"كابل كهربائي".. أداء جريمة ساعي البريد "كريستوفر جيفري"، لخنق زوجته "سارة جيفري" حتى الموت، إثر خلافات زوجية بينهما، في "ستافورد شاير" إحدي ولايات إنجلتلرا وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني .

تزوج "كريستوفر وسارة"، قبل 14 سنة وأنجبًا شابًا هرب قبل حفل عرسهما، إلا أن حياتهما كانت مثالية طوال سنوات الزواج، وفي أحد الأيام تركت السيدة الأربعينية المنزل وذهبت إلى بيت عائلتها، بعد خلافات مع الجاني، فيما حاول الرجل الخمسيني، الاعتذار للمجني عليها أكثر من مرة، إلا أنها رفضت، وطلبت الانفصال.

حضرت المجني عليها إلى منزل زوجها، بعد غياب 4 أيام، لأخذ لوازمها، فاعترض الجاني طريقها، وانقض عليها مُمسكًا بكابِل كهرباء ليخنقها حتى الموت.

الجمعة الماضية، قضت المحكمة بالسجن مدى الحياة لـ"جيفري"، بعدما اعترف بجريمته، فيما قال القاضي إن الحُكم يأتي انتقامًا من الرجل بعد أن ارتكب عملًا مُروعًا ،بينما يرى محقق الجريمة من شرطة "ستافورد شاير" أنها أكثر جريمة غموضًا وبشاعة تعرض لها فى خدمته.

واتفق الجيران،أن العلاقة بين الزوجين كانت "لطيفة للغاية" على حد وصفهم، مُبدين استغرابهم من الواقعة، حين عرفوا أن "جيفري" قتل زوجته بعد 20 زواج.

unnamed

14 سنة زواج تنتهي بمقتل "سارة".. "طلبت الانفصال"