logo
مدرس يعتدي جنسيًا على طالبات ويصورهن عاريات لسبب صادم

مدرس يعتدي جنسيًا على طالبات ويصورهن عاريات لسبب صادم

قال المحقق فى شرطة مرسيا في بريطانيا قبل صدور حكم بحق مدرس تربية موسيقية، اتهم بالإعتداء الجنسي على تلميذات بالمدارسة، قائلًا:"هذه الجريمة أرتكبت في حق بنات ضعفاء، من شخص كان يجب أن يكون محل ثقة". 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما إستغل المدرس "نيكولاس فيشر ،43 عام"، صغر سن الطالبات وقام بالإعتداء عليهن وتصويرهن بهدف إستغلال الصور لإرفاقها ضمن كتيبات تشرح كيفية ممارسة الجنس مع الأطفال، إلا أن شرطة علمت بالأمر وقبضت عليه فى منزله وحرزت الصور الجنسية التى إلتقطها المدرس لتلميذاته، كان يهم بنشرها مرفقة مع كتيبات جنسية تشرح كيفية ممارسة الجنس مع الأطفال.

وانكر المدرس "فيشر"، جميع التهم الموجه له، علي الرغم أنه تم القبض عليه وبحوزته الصور الجنسية للإطفال، إلا أنه انكر مدعيًا قيامه بتحميلها بطريقة الخطأ خلال تصفحة لشبكة الإنترنت ، ثم في النهاية إعتراف بالجريمة. 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإنه تم الحكم علي المدرس "فيشر" بالسجن لمدة عامين ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي علي فتاتين وحيازة أربعة كتيبات جنسية للأطفال . 

يذكر أن "فيشر" قد وجهت له تهمة أخري بالاعتداء الجنسي علي خمس فتيات دون سن الثالثة عشرة ،غير أن المحكمة قامت لاحقًا بتبرأته من التهمة الأخيرة المنسوبة إليه .