logo
زغلول صيام .. متي يتدخل الوزير في أزمة الزمالك؟!

زغلول صيام .. متي يتدخل الوزير في أزمة الزمالك؟!

أتابع كثيرا بوستات وتعليقات المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة في كل وسائل السوشيال ميديا، والحق أن الرجل يواكب كل الإنجازات التي تحدث في الرياضة المصرية، ولكن عند أزمة الزمالك (المستعصية) أجد أن الوزير يقول إنها إرادة الجمعية العمومية، ولابد من احترامها مادامت هي التي اختارت.. وأنا بدوري أقول للوزير: أو ليس هاني العتال الذي نجح باقتدار في منصب النائب هو اختيار للجمعية العمومية ولابد من احترام قرارها؟! 

الرجل الذي اختارته الجمعية العمومية بالإجماع لا يمارس دوره، لأنه مختلف مع رئيس النادي، ولذلك يتم استبعاده من كشف حضور المباريات، في الوقت الذي يتدخل فيه من لم يحالفه التوفيق في اختيار اللاعبين والأجهزة الفنية؟.. وإذا كانت القوانين واللوائح لا تمكن رجل نجح في الانتخابات من القيام بدوره فمن يمكنه؟ 

أعتقد أن الوزير مطالب بتفعيل اللوائح والقوانين حتى لا تكون الأمور وفق الأهواء الشخصية.

الحقيقة أن وضع الزمالك يسير من سيئ إلى اسوأ، ولا أحد يريد الاعتراف بأنه المسئول عن هذا التراجع، وهذا الانهيار، لدرجة أفقدت الفريق هويته، وتحول إلى حقل تجارب للاعبين أنصاف موهوبين ومدربين درجة عاشرة ورموز تئن في صمت.. لابد من تدخل الوزير رغم يقيني أنه لن يتدخل لأسباب لا  يعلمها إلا الله وحده.. ومن هنا على الزملكاوية أن يتضرعوا لله في انتظار عدالة السماء.