logo
أول تحرك من “السيسي” ووزير الدفاع بعد مرض الفنان “إيمان البحر درويش”

أول تحرك من “السيسي” ووزير الدفاع بعد مرض الفنان “إيمان البحر درويش”

اشتعلت السوشيال مديديا بأخبار الفنان “إيمان البحر درويش”، بعدما قامت نجلته “أمنية”، بنشر صورة له من داخل العناية المركزة بإحدى الميتشفيات الخاصة، بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا، اثر اصابته بنزيف بالمخ، نتيجة ارتفاع ضغط الدم، لتتوالى الأخبار تباعاً بشأنه، بعد مناشدة نقيب السينمائيين، المطرب “هاني شاكر”، لوزير الدفاع الفريق “صدقي صبحي”، بالتدخل لعلاجه على نفقة القوات المسلحة، إلا أنه وفي أول حديث له مؤخراً، كشف الفنان إيمان البحر درويش، خلال مداخلة تليفزيونية تفاصيل ومفاجآت جديدة.

وخلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي “معتز الدمرداش”، ببرنامج “آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار”، أكد “إيمان البحر درويش”، بأن سبب مرضه تعرضه لنزيف حاد في المخ، نتيجة تأثره بالشائعات التي نشرها نقيب الموسيقيين، الفنان هانى شاكر، عنه كذبًا، خاصةً بعدما أشاع بأنه مهدد بالحبس في حالة الغناء.. حسب تصريحه، وأنه سيتثدم بدعوى للقضاء ضد النقابة.

والسسيسي وصدقي صبحي يطمئنان عليه

وبعد مناشدة نقابة الموسيقيين وزير الدفاع بالتدخل لعلاجه بمستشفيات القوات المسلحة، أكد “درويش”، بأن الفنان هاني شاكر والنقابة، يتاجرون بمرضه، لافتًا إلى أن رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي”، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، يطمئنان على حالته يوميًا، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنه تجاوز الحالة الصحية الحرجة، وأنه في فترة العلاج الطبيعي.

وأوضح “إيمان البحر درويش”، بأنه كان يريد التكتم على مرضه، وعدم نشر أي تفاصيل عنه، لأنه لا يريد أن يتاجر به، إلا أن التشكيك في مرضه، هو ما دفعه لدفع ابنته لنشر صوره من داخل المستشفى.