logo
بالفيديو.. حورية فرغلي تنهمر في البكاء: "شايله الرحم ومحرومة من الخلفة"

بالفيديو.. حورية فرغلي تنهمر في البكاء: "شايله الرحم ومحرومة من الخلفة"

انهمرت الفنانة جحورية فرغلي، في البكاء خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد «طلق صناعي»، بعد أن كشفت أن مشهد الولادة داخل أحداث الفيلم، ترك بها أثرًا كبيرًا.

وقالت «حورية»، خلال لقاء لها مع برنامج «عرب وود»: «عندي مشكلة وشايلة الرحم ومحرومة من الخلفة وسألت ستات كتير ودكاترة كتير محدش إداني إجابة واضحة لحالة الست اللي بتولد وفي الآخر عملته من وجهة نظري أنا».

كانت حورية خضعت لعملية استئصال الرحم بسبب خوف طبيبها المعالج من انتشار مرض السرطان في جسدها.

تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، ويذهب العديد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكة، بينهم زوجان هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن.

الفيلم من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب، ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي.

((إضــغــط هــنــا لــمــشــاهــدة الــفــيــديــو))